برنامج رائع لتعلم اللغة الانجليزية (اخر مشاركة : سارة محمد محمود - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          عد من 1>>>5 واختار عضو تخلع ضروسه بدون بنج ..!!؟؟!! (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 1080 - عددالزوار : 1880 )           »          ][ ســجل حضــوٍرٍكـ اليـوميٍ بـإسـم وإحـد مـن الآعــضآء ][ (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 4685 - عددالزوار : 11966 )           »          سَجلْ حّضوركـ بَ ـآـآسم ولد !!! . . (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 815 - عددالزوار : 26161 )           »          من هو دلوع/ـة المنتدى...!!؟؟؟؟؟ (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 2032 - عددالزوار : 3521 )           »          دفترتسجيل الحضوروالغياب!! (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 2348 - عددالزوار : 6359 )           »          ( نفسك ) عالم عجيب ! (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 1 - عددالزوار : 33 )           »          فلاش اكثر من رائع فيه شرح لغزوات الرسول صلى الله عليه وسلم (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 2 - عددالزوار : 42 )           »          غدرك أدماني و ضحكة حسادي إذبحتني (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 39 - عددالزوار : 8289 )           »          •.ღ.•°اللي يفقد عضو يسأل عنه هنا •.ღ.•° (اخر مشاركة : خاااالد - عددالردود : 446 - عددالزوار : 3138 )           »         

الروايات الطويله الروايات الكامله لجميع كتاب الانترنت .. روايات كامله تدخلنا في خيال خصب وعالم واسع


[رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]

الروايات الكامله لجميع كتاب الانترنت .. روايات كامله تدخلنا في خيال خصب وعالم واسع


 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
12-01-2009, 08:22 AM
  المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


الساعه 2 باليييل .. في احد شوارع الرياااض الفآآضيه ..
بدر بصوت عآآآآلي : عطناااا وجه يا حلوووو ما نقدر على الثــقــل ترى
محمد بصووت آآآعلى : اقوول بدووورووه شوووف اللي في الوسط مو كنــها بتطيح
بدر عآآآلي : لآآ لآآ حمودي انزل امسكها لا تزلق وتطيح علينا المآآيعه
كانت سيااارة محمد تمشي بشووويش والدرايش مفتحهــ بدر طالع من الدريشه ومحمد يسوق وراشد الماجد يغني في السيااره بس مقصرين الصوت عشاان اصواتهم تطلع وطبعاً السياره تمشي موااازيه لثلاث بنآآت يمشون في الشااارع ,,
بدر طلع نص جسمه من السياااره وصار قريب منهم حيييل ..
بدر : آآآآمآآنه الرررقم تكفى طلبتك يالمزيون ,,
.... البناااات خااايفين الشااارع فاااضي وما في احد ...
ما ردوا عليه
محمد : اقووول بدوورووه عطي الحلوين فرصه يثقلوون ..
بدر : مااا يمدينا على الثقـــــل ما يمدينا ..
محمد قرب السيآآآره اكثر للبنات وصاارت لازقه فيهم ,,وبدر طالع من الدريشه يعني يقدر يتحرش على كيفه ........
بدر تلفت يمين ويساار شاف ما فيه سيااارااات وما فيه احد نهااائيااا يعني يقدر ياخذ راحته ..
مد يده ومسك اقرب بنت لسياااره من ذراعهاااا بقوووه وكأنه يبي يجرها معاااه ,,
البنت البعيده قامت تصاارخ والثانيه اللي جنبها تحاول تسحب صاحبتها اللي ما سكها بدر من ذراعها
البنت اللي في الوسط وهي تجر صاااحبتها : فك حرااام عليييك فكككها اتركوونا في حاالنا يرحم امكم

((وش اقولكم عن وقآآحه بدر ومحمد هالأثنين اذا اجتمعوا يجتمعون الجن اعوذ بالله مآآمده فيصل في الغيبوبه وهم تررقيم من جد قـــله حيا فيهم فضيعه .. بس يشوفون البنآآت ينسون كل شي محمد نسونجي اكثر من بدر ... اساسا بدر ما يهتم بهالأمور ,.,. لاكن محمد خرربه وخرب اخلااقه وصآآر العن من محمد بمليوون مره وزي
ما يقول يقول المثل الصآحب سآحب ))
((على فكره البنات كان حجابهم كاااامل وبعيد عن التبرج ))
محمد : هااه بدر احط رجلي تقدر تركبه في االسيآره ؟؟ ..
بدر : ايه اقدر اركبها السيآآره بس اصبر شووي خل امسكها زين لما اقول لك حط رجلك حطها ,,,
محمد : ههههههههه صااار شكل الليله انواع الفلآآآت
البنت اللي ماسكها بدر من يدها ما صرخت ولا بكت ولا قالت ولا كلمه ..
وشووي وتطلع من جيبها سكين وتدخلها كلها بطولها بيد بدر وتبدا تشق في ذراعه من اول عرقه لآآآخر مفصل في يده وشق مو هين كل الدم اللي في ذراع بدر .. بدا ينزف بشكل فضيييييع وغزززييير اتوقع انوا البنت قطعت عروق الوريد من كثر غزاااره الدم ,,
بكل خفه وسرعه لدرجه انو بدر ما قدر يتركها او يمنعها ,,
بدر : يااا بنت الكلب يا حيواااانه ,,
بدر دخل يده لسياااره وهي تكب الدم كب في المراااتب
وهو خااايف تكون حبال الوريد انقطعت ,,
محمد لما شاف يده كذا عيونه توسعت من الدهشه ..
محمد : شفيييييك انت وش هالدم من وين الجرح
بدر وهو يناضر في يده منفجع : بنت الكلب الحيوووانه هاذي مو من الـبشر ..
البنت اللي معاها السكين : مالحيوان الأ انت واشكااالك يا قليل الحيا ياللي ما تربيت ,,
محمد على طول طلع على اقرب مستشفى ما يمديه يرد عليها
بدر احتمال يموت ..
بدر وابتداء يحس بآآلألم والكلمات تطلع منه بصعوبه : محمد لازم تعرف مين بنته هاذي لازم
محمد : بدر انت شتفكر فيه خل نشوف ذراعك الحين ,,
بدر : بسررعه يا محمد بسرررعه بس البنت هاذي ما تترك كذا
محمد : بعددددددين المووهم سلااامتك تدري انك ممكن تموت
بدر ما قدر يتكلم اكثر من كذا فأآآسكت
سيآره محمد مشت بسرعه للمستشفى ..
البنت اللي معاها السكين : الحمد الله يا ربي الحمد الله تدرين شوي ويركبني السيآآره هههههه ما يدري مين بنته انا
البنت اللي كانت تسحبها : انتي هيييه تضحكين وبعد .. تدري الولد ممكن يموت
البنت اللي معاها السكين : ههههه احسن عشان يعرف يتحرش في بنات الناس
البنت الثألثه : انتي على بالك اذا حبال وريده انقطعت ومات تبي تطلعين من السآألفه بالساااهل
البنت اللي معاها السكين : عاادي هذا .. اذا اعرفوني وعرفوا وين سآآكنه واذا حصل ..
وعرفوني ههه عادي بقول حاول يغتصبني وذبحته ...
البنت اللي كانت تسحبها : شوفي انتي اذا صار شي فأنا بشهد ضدك ماآآلي شغل بقول الحقيقه
البنت اللي معاها السكين :انتي هييييه من صدقك اقولك حاول يركبني السيآأأأره تدرين اني بغيت اضيييع ..
البنت الثآآلثه : كلااامك صح لاكن مو تشقين يده بهالشكل احتمااال يموت اذا انقطع وريده واحتمال يده تبتر .. كان دافعتي عن نفسك لاكن مو بالجريمه ,,
البنت اللي كانت تسحبها : وغير كذا ما كان بيحاول يغتصبك هو مسك ذراعك وبس ..
البنت اللي معها السكين : يا عيوووووووني اجل تبني استنآآه لما يركبني السياااره ويمشي فيني .. انطمي انتي وياها كلكم غيرااانين مني عشآني عرفت اوقفه عند حده ,,
البنت الثآآآلثه : خخخخخ مسكينه ,,
((في المستشفى قسم الطوارئ ..))
الدكتور : انت خسرت دم كثييييييييييررررر وتحتاج تقعد نص اليوم عندنا عشان نعرف اذا تقدر تتحكم في ذراعك او لا .. وحظك انك جيت بدري ولا وجودك السريع كان ممكن يتطور الوضع ..وتبتر ذراعك بدون أي نقاش
بدر : اييييييش ؟؟؟ تبتر ؟؟؟
الدكتور : احتمال صغير انها تبتر .. لاكن لازم تكون تحت المعاينه عشان نعرف ايش نسوي ,,
محمد : يعني الوريد ما انقطع ما كان ممكن يموت ,,
الدكتور : لا الحمد الله الأصابه بليييغه صحيح لاكن ما توصل للموت ,, الأورده ما انقطعت بس انخدشت خدش بسيط ..
بدر : سوو اللي تشووفه .. بسررعه ابي اطلع
محمد : ووش تطلع انت يقولك الاورده مخدوشه ..
الدكتور : لا يا استاذ بدر لازم تظل 12 ساعه لو طلعت الحين احتمال الأورده تنفتح ويرجع النزف وممكن توصل لدرجه الوفاة .. ولازم نعرف معاينة يدك .. لانو في احتمال انها تبتر ..
محمد : بدر انت شفيك ممكن تمووت انت مستوعب ايش يعني موت
بدر : محمد رح شوف البنت وين بيتها ومين اهلها بسرررعه يمديك تلحقــها ..
محمد : ااااااافففففففف انت وين وانا وين .. الدكتور يقولك يدك بتبتر واحتمال تموت وانت تقول الحق البنت ..
بدر : روح شوف منهي بسرررعه ولا انا بمشي واشوف مين بنته
محمد : طيب طيب بروح اشوف .. بس لا تطلع انت ..
بدر : وصح محمد تذكرت .. لا احد من اهلي يدري عشان ما تصير سالفه
محمد : خير ان شاء الله ..
طلع محمد وبدر ظل في المستشفى .. ولسه حالتة ما تعاينت
:::::::::::



لما طلعت سمر ,, الكل رجع لصآآله اللي دايم يجلسون فيها ,, ومراام للحين تصبخ في البأأب
ام بدر : اسمعي يا ابتساام بنتي ما تنحبس اكثر من كذا
ام ليث : بس لازم تتعاقب
ام بدر : خلاااص كفايه الوقت اللي قعدته في الغرفه يكفي
ام ليث استحت على وجهها : طيب بس لازم جوالها نبـــيده من الوجود
ام بدر : تطمني حافظته معاآآآي
ام ليث : لازم اظمن انه ما يوصلها الجوال ..
ام بدر : لا تخافي ماهو واصل لها
ام ليث : يا ام بدر انتي امها وممكن في أي لحظه تضعفي قدامها ..
ام سمر : جوال مرام بيكون معاي انا ..
ام ليث : فكره حلوه ..عشان ما تشك انو معك انا اشوف الجوال يكون مع ام سمر افضل لانو الموضوع كله اساسا يخص بنتها
ام بدر : صآآر بس بنتي اللحين تطلعونها
ام ليث : خلاااص ان شاء الله ..
ام ليث كانت ماشيه تبي تطلع للمستودع عشان تجيب المفتاح
ام سمر : انتضري ياابتساام انا بفتح لها اللحين مرام بتكون مقهووره منك ومصعبه وبعدين انتي اللي تطلعين بوجهها .. ما يصلح ,,
ام ليث : تصدقين ما فكرت فيها
ام سمر : آآهآآ اللحين فكري
ام ليث : خلاااص انتي افتحي لها بدالي ..
ام سمر : هذاني طالعه ..

::::::::::::::


ام سمر راحت لدليل المفاتيح في المستودع وتدور المفتاح الاحتياطي ..
اخذته وراحت لغرفه مرام وقفت عند الباب ومدت يدها تبي تدخل المفتاح
وشوووي
وينفتح الباب من نفسه بدون ما ام سمر تدخل المفتاح
مرام طلعت قدامها ام سمر ..
مرام كان وجهها مقهور وشكلها حووسه
مرام بعدت ام سمر على جنب بدون ما تقول ولا كلمه عشان تمر وتنزل تحت .. ..
مرام زعلانه منهم كلهم بس مو كثر ام ليث
ركضت على تحت تبي توصل بسرررعه
مرام : سمرررررر .. سمررررررررر ووين انتيييييييي وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سمر : آآسفه يا بنت اختي سمر راحت
مرام وقفت فجاءه من ركضها والتفتت بسرعه على ام سمر : اييييييييييييييييييييش راحت ؟؟
ام سمر وهي ضامه يدينها على بعض وتبي تعطي مرام كف بس حابسه قهرها ..
ام سمر : ايوه يا بنتي للأسف ,,
مرام : ودرت بساآآلفه فيصل ؟؟
ام سمر : لآ الحمد الله ..
مرام ومنقهره من خالتها : الحمد الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سمر : ايوه الحمد الله
مرام : الحمد الله على ايش ؟؟
ام سمر : يا بنتي الواحد يحمد الله على كل حآآل ..
مرام : انتي مبسوطه انو سمر ما عرفت
ام سمر : بصراااحه ايه
مرام : لللليييييييييييييييييه انتي امها المفروض اول شخص يخبرها انتي
ام سمر مسكت يد مرام واخذتها على الكنبه القريبه بين
غرفه رفيف ومرام وغرفه عنود واروى ..
جلستها هناك ..
ام سمر : لييه يا مرام تفكرين زي المراهقين ,,
مرام : أي مراهقين يا خاااآآله ؟؟ حراااااااام عليكم ولله حرااااااااام تخبون حاجه مهمه زي هاذي عن سمر .. كيف كيف ؟؟؟ تسووونها مدري كيف سمر تبي تكلمكم او تزوركم عقب ما تدري ..... حرااااااام عليكم
ام سمر صرخت بوجهها مقهوره : انتي اللي حرام عليك انتي .. عمرك شتفي سمر مبسوطه وفرحانه .. ما عمرك سمر طول حياتها شقى وعذاب عاشت بدون بيت وعايله تلمها ..
بعدين راحت عند ابوها وزوجه ابوها وعاشت بقيه حياتها مع ناس تبي تذلها بآي طريقه .. وتزوجت غصب عليها ولما استققرت مع زوجها وعااشت حياة طبيعيه زي البشر جآآيه تخربين كل شي لييييييييييه ؟؟ حسي على دمك ..

مرام : خااالتي انا ما ابي اخرب حياة سمر واسوي أي شي عشان اشوف مرام مبسوطه وعايشه حياة سعيده ..
لاكن لما تعرف تبي تنصدم منكم انتم غير صدمتها عشان فيصل .. انتوا قاعدين تكبروا الصدمه عليها .. فكري شراح يصير لما تعرف .. مصيرها بتعرف مني ولا من غيري .
. وعلى فكره اذا ما تعرفين زوجها يكون صديق فيصل وهي ما تدري انوا فيصل وطلال يعرفون بعض ..
ام سمر : آآآآآآآآآآآآيييييييييش طلال يعرف فيصل ؟؟؟ وانتي ايش يعرفك
مرام : ومن زمااان يعرفه من ايام المتوسط .. ومالك دعوى مين يعرفني بس لا تفكري اني اكذب عليك هذا اللي صاير وحاصل صدق ..
ام سمر جلست متنحه ومو مستوعبه كيف سمر بتكمل حياتها بين نارين وقد ايش المشاكل اللي بتصير لو عرفت بفيصل عن طريق طلال .. وافهمت ليه مرام تبي تستعجل وتخبرها ..
مرام اخذت مفتاح غرفتها من يد ام سمر ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها محد قفل عليها ..
ام سمر لحقتها وطقت باب غرفتها مره ثانيه
مرام من ورى الباب : ميييييين ؟؟
ام سمر : انا يا مرام ..
مرام : هلا خالتي تبين شي ؟؟
ام سمر : مرام سالفه طلال وفيصل لاحد يدري فيها ولي يرحم والدينك
مرام : طيب يا خاااله ابشري بس انا قلت لك عشان تفكرين وش كثر المشاكل اللي ممكن تصير لو ما عرفت سمر منا وعرفت عن طريق طلال ....
ام سمر راحت لغرفتها على طول وقلبها معلق في سمر وتفكر كيف .. وايش ..ووش ممكن يصير لها ..

:::::::::::

يتبع












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:23 AM
  المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


::::::::::::
في المطآآر صآآله الأنتضاآر ..
طلال جالس جنب سمر ومو ملتفت لها او معطيها وجه ..
سمر :طلال ؟؟
طلال بدون ما يلتفت عليها وبنبره حآآده : نعم ؟!!
سمر : طلال ؟!!
طلال وبدون نفس : نعم وش تبين ؟؟؟؟؟
سمر : طلال انا جــــوؤعآآآآآنهـ
طلال ابتسم ما قدر يتحكم بنفسه جووعآآنه وتستنجد فيه تبيه يوكلها ..
((طلال كره نفسه لما عرف انه يحب سمر .. ومعزم انه يتغير عليها عشااآآن هي اللي تطلب رضآآه مو هو اللي يطلب رضآآها )))
بس حب سمر يهزمه اذا نآآضرته بطفوله وعفوويه ..
ابتسم والتفت عليها ..
طلال : وش تحبين تاآآكلييين ؟؟
سمر : اممم أي شي .. بس يسد جوعــي !!
طلال : تقدرين تصبرين خمس دقآآيق ؟؟؟
سمر : خمس دقايق؟؟ وش دعوى اكييد اقدر اصبر !!
طلال : اذا ما تقدرين تصبرين قولي عشآآن اتصرف
سمر ابتسمت ابتسامه ما شآفها طلال : لا عآآدي اقدر اصبر ..
طلال : حلوو ..
((مرت الخمس دقآيق ))
ابتدوا المسآآفرين يتجهون لطيآآره
..
سمر اول مره تدخل المطار مو عآآرفه من وين تتجه ومن وين تروح ,,
مسكت يد طلال بعفووويه عشان لا تضيعه مو قصدها أي شي ثاني ..
طلال استغررب منها وش عندها صآآيره طيبه وحبيبه وتعطيه وجه بس انبسط عليها واتمناها تظل كذا على طوول ..
طلال يكلم نفسه : وش قصتها سمر لا يكون حست على دمها وصحى ضميرها الميت ...
او عرفت اني متضايق منها وتبي تراضيني .. ولله ما ادري عنك يا سمر صدق انك لغزز بس الله يديمك على هالحآآل وتصيرين طيبه على طول ..
جلسوا في اماكنهم ..
سمر عند الشباااك ومو مصدقه نفسها انها تركب طيآآآره وقاعده تتخيل كيف السماء بتكون
وكيف راح يرتفعون .. <<تعرفون لاافكاراللي تراود أي شخص يسافر في الطياره لأول مره ..
طلال يتأملها وهي متلهفه ومتوتره وقلقاآآآنه ويبي ينفجر ضحك عليها بس ماسك نفسه
سمر : طلال اللحين الطياآره ممكن تطيح
طلال ويبي يهبل في امها ومتخيل انها تبكي من الخوف ,,
طلال : ايووه ممكن واحتمال كبير بعد
سمر : ههههههه يآآي ونآآسه تخيل تطيح الطياره و نموت <<<يلعن ابو الدجه يا سمر ..
طلال : ههههه تصدقين سمر ونآآسه بعد لو نطيح في البحر <<<طلعت اددج منها
(( سمر تتطعم السفر تبي تبسط نفسآآها قد ما تقدر ))
سمر : هههههه لا يا حبيبي بحر مره وحده ,, بس شوف انا ما اعرف اسبح دبر نفسك مالي شغل رجلي على رجلك
((طلااااال انبسسسسسسسسسط حس السفرره بتصير فله وسمر تعطيه وجه وبقوه ))
طلال يكلم نفسه : ... رجلي على رجلك !! .... حبيبي ؟؟؟!! ومسكت يدي ..
وتقولي جوعآنه ؟؟ ... وش قصتها اكييد حاصل شي .. بس مو مهم انا ما صدقت تعطيني وجه ,,
طلال : ههههه لا ما عليك اان شااء الله بنقذك ..
سمر : هههه اتمنى ذالك الا قولي انت تعرف تسبح ؟؟
طلال : اكييييييد .. اخذت المركز الأول في نادي السبآآحه ولو تشوفيني غرفتي اللي في بيت اهلي كلها بطولاااات
سمر : هههه اما عاآآد بطولأآآت يا طليل ولله مدري عنك ..
طلال : ههههههههههه قصدك اكذب عليك يعني ..
سمر : لاااااا تكذب ؟؟؟ لاااااااا محشوم انت .. ولو كذبت عااادي مرفوع عنك القلم انصب على كيف امك ...
طلال : هههههههه
سمر : هههه ..

:
:
:
:
((لحظه صمت ))
:
:
:
:
سمر : متى نقلع ؟؟
طلال : لسه على مالركآآب يكملون يعني خمس دقآآيق كذا .. للحين جوعآآنه ؟؟
سمر : حيييل
طلال : اصبري شوي اللحين نقلع
سمر : طلال خآآيفه !! <<تقولها عفووويه وما تعرف تآثيرها عليه ..
طلال تنح فييييها مو مصدق انوا اللي قدامه سمر صايره حبووبه حيييل وتعاامله كانها تحبه مو لدرجه تحبه بس على الأقل ما تكرهــه
طلال : لا تخاافين انا معك ..
الطيآآره بدت تقلع ..
سمر غمضت عيوونهآآآ ومسكت يد طلال وضغطت عليها بقووه .. وميته من الخوف اول مره تركب طيآآره ..
طلال يناضرها وهو يبتسم .. ويشوف يدها كيف معلقه في يده .. ومتمسكه فيها
::::
استقرت الطيآآره فوووق
:::
سمر فتحت عيونهآآ
سمر : اووووووف صرآآحه شعور يجنن آآه لو اني مفتحه عيوني وشآآيفه المنظر بس الخوف الله يلعنه
طلال : ههههههه يا حيآآتي افتحي الشبآآك وشوفي اللحين .. بس اذا تخافين من المرتفعات لا تشوفين
سمر : لا وش دعوه اخآآف من المرتفعااات انا غرفتي كلها بطولات خخخخ
طلال : تتريقين حضرتك
سمر : طلييييل امززح معك
طلال : طيب اللحين افتحي الشبآآك وشوفي
سمر وتآآخذ نفس : اوووووه بسم الله واحد .. ثنين .. ثلأأأثه
فتحت الشبآآك
سمر : الــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــه هييييييي يجنننننننننننننننننن
سمر عيونها معلقه في الغيوم وتأأملهم وهي مسحوره بجمآآلهم ..
وطلال يتآملها وهي تتأملهم ,,
مرت حوآآلي ربع سآآعه وسمر تتآمل المنظر ومو مصدقه عيونها ..
التفت سمر وجلست كوويس اوجعتها رقبتها من كثر ما هي ملتفته ..
مرت فتره من السكوت بس سمر تبي تسولف وتتكلم .. على أي احد ان شاء الله جداآآر بس تفض اللي في قلبها
طلال : سمر شفيك ؟؟
سمر : ....
طلال : سمر فيه حآآجه حاصل شي مضآآيقك ؟؟
سمر : مدري يا طلال لما رحت لآهلي حسيت بشي غريب ,,
طلال : مثل ايش ؟؟
سمر : ما ادري اهلي متغيريييين كآنهم يحاولون يخبون عني مصيبه عقلي مو قادر يتخيلها ,,
طلال بأهتماآآم : كيف حسيتي انهم يخبون
سمر : مآآدري لما اجيب طاري بنت خالتي ام بدر يرتبكون ويتلفتون على بعض .. ومغيرين المجلس اللي دايم يجلسون فيه وجيههم متغيره مصفوقه حيلل .. حااآآصل مصيبه يا طلال انا ما آعرفها ومخبينها عني ..
طلال : لا تفكرين كذا يمكن عشآآنك بعيده عنهم وما اخذتي وقتك انك تكوني موجوده معاهم ..
سمر : ما ظنتي لأأ
طلال : ايش اللي يأكد لك
سمر : حصل اكثر من موقف يأكد لي هالشي .. وامي لما وصلتني للباب قلت لها ايش حاصل قالت لا تشغلي بالك فينا لاحقه على المصآآيب ,,ولله خآآيفه عليهم ولله ما ادري من دونهم ايش راح اسووي هم يحبوني حيل وما يخبون عني شي ليه هالمره ..
طلاال تأملها شوي
::::::::
جميع الناس .. وعيال عمك ..]
[شايف غلاهم لك .. اكثر انــــــــــــا أغليك ..]
واللي وصل (نص الغلا) يمكن .]
**]امـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
:::::::::

طلال ومهتم لها حيييل : سمر لا تتوهمين كثير .. اذا كان حاصل مصيبه عقلك ما يتحملها مثل ما تقولين فمستحيل يقدروا يخبونها عنكــ .. ما اقولك انوا ما حصــل شي اكيد حاصل دام فيه اشياء تأكد لك لاكن اكيد انها صغيره وسآآلفه ما تسوى فما حبوا يعكروا مزاجك عشآآنها ولو انها مصيبه كبيره كان قالوا لك بدون أي تردد اصلأأأ ماراح يكونون فآآضين عشآآن يخبون على هذا او على هذا .... راح يبان كل شي !!
سمر عجبهآآ تفكير طلال تفكيره منطقي واااضح ويدخل المخ
وقفت لحضه تتأمله
طلال ابتسم : صح كلامي ولا لا ؟؟
سمر : كلامك صح ؟؟
طلال : يلااا اللحين هدي بآآلك حنا طاآآلعين ننبسط مو نستقبل مصآآيب مو كذا ؟؟
سمر هزت بــ أيوه
طلال :هاااه اللحين قولي لي جوآآعآآنه ؟؟
سمر : ايه ولله مييييييته من الجوع
طلال مسك يدها وضغط عليها بقوه ..
طلال : بسم الله عليك من الموت ..
سمر حست انه بدا يسوي حركآآته ... اللي تـــــتـــذكر فيصل اذا سوها
سحبت يدها بشوويش عشآآن ما تجرحهــ حرااام يسوي معاها طيب .. وتقآآبله بهالقسوة
سمر ما تحب طلال لاكن يعجبها تعآآمله وتفكيره واهم من هذا كله اسلووبه وتعاآمله معاآها ..
وتحآآول قد ما تقدر انها تعاآمله طبيعي بدون ما تجرحه ما تقدر تقابل الحسنه بالسيئه مو من تربيه امها .. ....... لاكن مستحيل تظلين تجآآملين يا سمر لا بد تجيك اوقات تصرخين بوجهه ما احـــبـــك .. هو يسمعها منك لاكن انتي ما تسمعين صوت نفسك ..
طلال انتبه لها وهي تسحب يدها ومو طاااايقته .. انجرررح مره ثآآنيه غير الجرح والأول ..
لاكن ما فيه احد ضرب الرقم القيآآسي بطوله البآآل زي طلال
بنروح ديـرة مابهـا حـدّ يعرفـك
أنتي وأنا فـي رحلـةً مـع عيونـك
حبيبتـي ّ لبّـى حكيـك وشفايفـك
لبّى دلعـك ولبّـى حتـى ..طعونـك
:::::::::::

بعد عنها طلال شوي ..
ضغط على الزر اللي ينادي الموضفين منه ..
جته المضيفه ..
: المضيفه Good night
((مساء الخير ))
: طلالGood night
((مساء الخير ))
: المضيفهDo you want something??
((تبون شي ؟؟))
طلال:If allowed to be food for my wife
((ابي اكل لزوجتي ))
:المضيفهWhy do you want lectured Madam
((تآآمرون امر وش تبين مدام ؟؟))
:سمرI want sandwich and juice
سمر ابتسمت لطلال بمجاآمله (( ابي ساندوتش وعصير ))
:المضيفه Madam lectured waited five minutes
((ابشري مدام انتظري خمس دقايق بس ))

سمر : طلال
طلال : هلا !!
سمر : مشكور ما تقصر ..
طلال : ...


*****************************************
انتهاء البارت الثالث عشر

*****************************************



قراءة ممتعة ودمتم سالمين












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:24 AM
  المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


************************
البــاآرت الرابع عشر
************************



رفيف : مراااام بليييييز افتحي

مرام : ماني فاتحه ..

رفيف : مرام رجااااءً ابي ادخل تعباانه وابي انآآآم

مرام : وش دخلي فيك .؟؟

رفيف : رجاااااااااااء مرااام بلااا وقاحه الغرفه مو لك لوحدك فيه احد يشاركك فيها لا تسوين لي ساللفه اذا بتعاقبين احد اوتتهاوشين مع احد روحي اتفاهمي مع خالتي ابتسام هي اللي قفلت عليك الغرفه مو انا عشان تعاقبيني ........

مرام : رفيف تكفين روحي عني ما ابي اشووف احد ..

رفيف : طيب ابغى اغراضي جوا وملابسي جوا ابي اصلي وانام افتحي يرحم والدينك

مرام : ما ابغى

رفيف : يالله منك يا مرام كل هذا عشانك ما قلتي لسمر انوا فيصل في المستشفى ..

مرام : ايه

رفيف : طيب انا وش دخلني ؟؟

مرام : انا محارررربه كل البيت محاااربتكم كلكم ليش تتسترون على الموضوع

رفيف : طيب البنت مبسووطه حرام نخرب حيااااتها

مرام : يالغبيه انتي قاعده تخربين حياتها تخيلي لو عمانك يخبون عنك انو مشاري في المستشفى كنتي بتسكتين ..

رفيف صرخت ومعصبه : مراااااام لا تتكلمييييييين عن مشااااااااااري مشاري خطيبي وزوجي عن قريب وانتي تبي تقولين لوحده متزوجه ومرتبطه ..

مرام : ما ابي افتح ..

رفيف : افففففففففففف منك نفسييييييييييييييه

مشت رفيف لخالتها ابتسام ..

رفيف : خآآلتي ام ليث ..

ابتسام : هلا رفيف يمه آآمري ..

رفيف : خالتي مرام مو راضيه تفتح الغرفه وانا اغراضي وملابسي وكل اشيائي جوا وابي اصلي وانام تعباانه ,..

ابتسام : يالله ولله مشكله .. شوفي انا اقدر افتح لك بس مرام اللحين معصبه ومترفزه ومتوتره لننا حسسناها بعجزها .. انتي اتركيها الحين نامي في غرفه سمر او اروى وعنود

رفيف : طيب وملابس وفرشه اسناني واغراضي ..

ابتسام : فرشه اسنان مو لازم اليوم تنضفين اسنانك .. واذا تبين ملابس خوذي من رفيف واروى

رفيف : ههههه مو لازم اخذ منهم ملابس مشاء الله عنود طويله ونحيفه واروى دبدووبه ..

ابتسام :ههههه عموما اذا احتجتي أي شي تعالي لي ولا تتكلمين مع مرام اتركيها تهداء

رفيف : اوكي .. وشكلي بنام في غرفه سمر ..

ابتسام : اللي يريحك ..

رفيف مرت على غرفه عنود واروى تسولف معهم شووي

:
:
:

في الغرفه ..

عنود : بليييييز رفيف نامي في غرفتنا الليله ..

رفيف : ولله ما ودي ازعجكم افكر انام في غرفه سمر

اروى طلعت من الحمآآم وهي تنشف شعرهآآ

اروى : لا جد رفيف صدق انك سخيفه نآآمي عندنا وش يوديك لحآآآلك تقل جنيــه

عنود : من جد تخووف غرفه سمر .. بعدين يجيك فلم سمر تعرفين .. سمر وخرابيطها وش كانت تزين ..


رفيف : ههههههههههههههه تتذكرون هههههههههه

عنود : ايوووه لما انحبسنا .. هههههههه

::: نسترجع موقف ::

قبل لا تجتمع العآآيله في بيت واآآحد ولما كانت ام سمر وسمر عآآيشين في بيت ام فيصل ..
وقبل ام ليث تحصل هالثروه الفضيييعه . ,,

ابتسام .. ام ليث : يا ام سمر وش يضرك لو قعدت سمر مع البنآآت ونآآمت معاهم وانبسطت خليها تنبسط ..

ام سمر : ومين يجيبها من بكرا .؟؟.

ام فيصل : خلي فيصل يجيبها مو مشكله

ام ليث : وهاذي المشكله وانحلت خلييها

ام سمر : اخآآف تزعجكم

ام ليث : ما تزعجنتا ولا هم يحزنون سمر عقلت عن الصراخ والصجه مو كذا سمر ؟؟

عنود تدف سمر من قوعها بمزح وبهمس : ايه بالحيييل عقلتي

سمر بصوت مسموع : ايه ايه اكييد خاآآتي ... بليييز مامي بس هالليله

ام سمر : بس بشرط !!

سمر : تآآآمرين امر يا ست الحبااايب وش شروطك

ام سمر : بكرا الصبح تكونيني عندي يعني السآآعه 7 الصبح انتي في البيت

سمر : لا مآآآمي حراام فيصل يكون نآآيم مو حلوه تقومينه عشآآن يجيب حظرتي !!

كل الموجودين : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. قهقهاااات ........

سمر : ااااااف شفيكم ترى ما قلت شي انا ابي افهم ليه اذا قلت فيصل كل العآآلم تضحك

ام سمر : هههه طيب يا سمر يصير خير السآآعه 7 الصبح انتي عندي وما عليك منه اقومه على كيفي طيب ..

سمر : ان شاء الله ..

ام سمر : لا تزعجين وخلك عآآقله وترى العيآل بيجتمعون تحت عند التلفزيون لا تنزلون ..

سمر : ان شاء الله يمه .. بس مين عيآآله ذولي اللي بيجتمعون تحت ؟؟؟

ام سمر : عيااال خااااتك يعني مين ..

احلام وهي تلبس عبآآتها وتبي تطلع لزوجها

ضربت كتف سمر وقالت : وترى فيصل معهم

وطلعت على طول

سمر : اااف وش دخلي فيه انا ..

ام سمر وهي تخفي ضحكتها : العياال بيسهرون لصبح تعرفين سهرات العياال يعني 6 .. 7 الصبح .. يعني ضامنه انوا فيصل بيجيبك ..

سمر : اوكي مشكووره يا احلى فطوومه بالدنيا

ام سمر : ههههه اللحين صرت فطومه

سمر : يلاا مامي مع السلاامه اشوفك 7الصبح ..خخخخخخ

ام سمر : تتريقين انتي

سمر : ههههههههههههههه لا ما اتريق

رقوا البنات فوق لغرفه الغسيل الفآآضيه اللي دايم يجتمعون فيها... اللي هي اللحين بعد الترميم غرفه سمر ..

سمر : بنآآت جايبه لكم فيــلم ما حصلش يخررررررررع

اروى : اااف ما احب الأفلاام

عنود : اااف على بآآلي !! رونسي !!

رفيف : الله ررررررعب شغليه شغليه بسررعه

مرام : تعااآآلي سمر من وين لك الفيلم ..

سمر : شريته يعني من وين ..

مرام : امآآ شريتيه ..؟؟؟ نصآآبه

سمر : ببصراحه ايه انصب عليك اخذته من فيصل ..

اروى : اييييييييييش وهو يدري ..

سمر : يا حليلك هو اللي عطاني اياه

عنود : المفروض يعطيك رومنسي مو يهبل فيك ويعطيك رعب

سمر : هههه لا تخافين انا اللي طلبت منه

مرام مسكت سمر من يدها وقعدتها على الأرض المفروشه

مرام : تعآآلي تعآآلي انتي قولي القصه من طقطق لسلااام عليكم

سمر : ههههه شفيك انتي ما فيه قصه ولا طقطق .. كل الحكايه اني قلت له ابي فلم رعب وعطاني هذا .. وبس

اروى : عاد فيصل انوااع الادماان مدمن افلااام هالأدمي

رفيف : ما علينا منه مدمن ولا مروج .. المووهم نعرف وش القصه ..

كل البنات اجتمعوا حلقه على سمر ويبون يسمعون السآآلفه

سمر : اااف تراكم ابلشتوني خلااااص بقول لكم

سمر : فيصل تعرفون هو كيف خبره بالأفلااام ,,.. ودايم اكون زهقاانه ببيت خالتي ما فيه شي يوسع صدري هنآآك ..

فمره من المراات كنت قاعده عند امي وخالتي ام فيصل واززن على هالعجز ..

طفشااااااااااانه زهقاااااااااااانه ملااااااااااااااااانه ... الخ

الموووهم فيصل تنح نح عشان يبي يدخل يسلم على خالتي وامي .. فطلعت انا فوق ..

::::::::::ودار هالحديث بين خالتي وامي وفيصل :::::::::

فيصل : وش فيها سمر طفشآآنه اسمع صراخها وانا برااا

ام فيصل : جبنا لها هالسن توب ... وللحييين ما انبسطت ابلشنا هالبنت

فيصل : ههههههه تقصدين لاب توب يا يمه ..

ام فيصل : ولله ما ادري وش اسمه .. اللي هو

فيصل : اخبرها تموت على الأفلام .. اذا خاآلتي فاطمه ما عندها مانع اركب لها تلفزيون وفيديو في غرفتها وتاخذ من الأفلاام اللي عندي ..


ام سمر : لا وانا خالتك ما امآآنع الموهم شي يضفهااا من اليوم وهي فوق راسي زهقانه طفشآآنه ذبحتني .. بس شوووف صحصح معي الافلاام اللي تاخذها بنتي تكون شايفها قبل لا يصير فيها منا ولا منا

فيصل : لا تطمني يا خاآآلتي اخاف عليها اكثر منك ,,

ام فيصل : ومتى بتركبه ؟؟

فيصل : لما تكون في المدرسه انا اطلع قبلها واركبه لها بس هآآه لا احد يقولها خلوهآآ مفاجئه

**** انتا قول ابغى وانا اقول حاآآضر انتا الوحيد اللي كلااامك اآآوامر {{{

ام سمر : لا تخآآف

::::::::::::::::::::::::::


سمر : ولما جيت من المدرسه شفت الأفلاام مصفوووفه والتيفي والفيديو .. تخيلووااا
وصرت كلما بغيت فلم اقوله وهو يعطيني ..

مرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالحب . . يا ليت فيه احد يحبني كذا ..

عنود : آآآآآآآآآخ من جد .. راحت علينا

اروى : ووع حب بزراااان

رفيف تصااارخ : وش يدريك انتي .. شوفي كيف ركض لها ركض لما عرف انها طفشآآنه هذا بحد ذاته يكفي ...

سمر تسوي عآآقله : صدق انكم مرآآهقآآت أي حب واي خرااابيط انتم .. كل مافي السآآلفه انوا ولد خآآلتي ركب لي تيفي في غرفتي فيها شي حطيتوها حب صدق فاضين

عنود : ولله يا فيصل يموت عليك يا سمر ..

سمر مغتره بالفيصل عندهم : ولا ازيدككم من الشعر بيت قاعد يعلمني هكرز !!

البنات : ايييييييييييييييش ؟؟؟

سمر : ايووووووووووه هكرز

البنااات : من جده

سمر : ايه

سمر تكلم نفسها : يا جعل عمري يفداااه آآآه بس قد ايش احبه هاللأنسآآآن ..


اروى : لا يكثر شغلوا الفلم وطفوا النور ..

تطفت الآآنوار واشتغل الفلم

الفلم كان آآيسكريمــ اتوقع الكل يعرفه الرجآآل اللي يلبس قنآآع ابيض ومعآآه سكين ويقتل الناس ..

اتفرجوا البنات على الفيلم لما خلص ..

ولما خلص قا موا يسولفون ويستهبلون ..

السآآعه 2بالليل ..

اروى : بنآآت جوعانه

سمر : حتى انا جوعانه

رفيف : تقريباً اغلبنا جوعآن خل ننزل للمطبخ تحت ..

سمر : بس امي تقول العيال تحت

مرام : عنود روحي شوفيهم موجودين ولالا .. انتي تمونين عليهم ..

عنود : اوكي ...

طلعت عنود وشافت من الدرابزين ..

روتانا معليه على الآآخر وضحك وصراااخ ..

عنود دخلت على البنات : ايووه للأسف موجودين ..

مرام : قهررر اللحين وشلوون ؟؟

اروى : عندي فكره !!

رفيف : جتنا النبآآههـ ايش فكرتك يا اروى الحلوه ؟؟؟

اروى : اممم كل وحده تكلم اخوها وتنصب عليه أي نصبه عشان يطلع من البيت مثل امي تبيك تو هي دقت علي وقالت لي اقولك وزي كذا .. لما يطلعون كلهم ننزل نجيب لنا اكل بسرعه ونرقى ونخليهم متى ما اكتشفوا انها كذبه يكتشفونها

رفيف : وجبتيها يا بنت الأيه ..

رفيف مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ماجد

اروى مسكت جوالها & وكلمت على اخوها محمد

عنود مسكت جوالها & وكلمت على اخوها ليث

مرام مسكت جوالها & وكلمت على اخوها بدر

وكل وحده تنصب على اخوها عشان يطلع من بيت ام ليث ..

رفيف : بنآآت بقى فيصل !!
سمر : اللحين كيف ؟؟

مرام : تقدرين تصرفينه سمر ؟؟

سمر : انا ؟؟؟؟ وش لون ؟؟

مرام : ما ادري نطلع لنا خطه

سمر : لا خطه ولا هم يحزنون وحده منكم تكلم على اخوها وتقوله خذ فيصل معك وانتهينا ..

مرام : اااف قهر كنت ابي اروطك

سمر : هع هع داااريه بس .. مش بالسهوله دي !!


اروى : الوو محمد

محمد : هلا اروى تبين شي ؟؟

اروى : انسيت اقولك امي تقول جيب فيصل معك ..

محمد ومو مصدق : ولله اجيب فيصل ؟؟

اروى : ايه

محمد وفيه الضحكه : مين قلتي اللي يقوله ؟؟

اروى : امي ..

محمد : آآهآآ اوكي ترى الصآآله فآآضيه اذا بتزلون ..

اروى : اوكي هذانا نازلين <<غبيييييييييه >>

محمد سكر السمآآعه ومأآآآآآآآآآآآآت من الضحك على غبااائهم


فيصل اساسا طالع مشواااار صغير وراجع ..

والعيال مشوا ومشت الكذبه عليهم اما محمد كشفهم لأن آخر واحد كلمته اخته فعرف خطتهم .. وما طلع من الصآآله يبي يقزز ..
:::::::::::::

اروى : يلااا بنآآت الصآآله فاضيه خل ننزل

نزلوا البنات وحده ورى الثآآنيه والبيت ظلااام ما فيه نور الا غرفه البنات والصآآله اللي تحت ..

المطبخ جآآي قدام الصآآله يعني تذطرين تمرين من الصآله عشآن توصلين المطبخ ..


مروا البنات ودخلوا المطبخ بدون ما ينتبهون لمحمد لانه كان بآآخر الصآآله بس هو يشوفهم وماسك ضحكته يبي يفقع من الضحك بيينفجر من الضحك عليهم ..


دخلوا البنات المطبخ وسكروا الباب وراهم وبدوا يطبخوون وينفخوون ويلااا هاااتي البيض وهآآتي الشاااي وهاتي اللبنه وهاتي الزبده .. الخ

رجع فيصل من البقآآله وهو شايل الكيس معاها ودخل وهو يشوف محمد منسدح من الضحك ووجه احمر .. ههههههه الله يرجه

فيصل يضحك على ضحك محمد : ههههه محمد وش فيييك ؟؟؟


محمد متقطع من الضحك : هههه آآه هههه البــ هههه نـا ههههه اااات هههههههههه آآآآآه

فيصل يضحك على ضحكه : هههههه منهم عيد ما سمعت شي ؟؟؟؟

محمد : هههههه البنآآآت هههههههههههههههههههه البنات
<<<ما يقدر يتنفس من الضحك

فيصل : ههه ايه البناات وش فيهم ؟؟

محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<ويأأشر على فيصل اصبر

فيصل قعد يضحك على ضحك محمد

فيصل :ههه هاااه خلصت ضحك ..

محمد : هه ايه ههه فآآتك البنآآت نصبووا على اخوانهم عششااان يطلعون من البيت ويروحون هم للمطبخ تشوف العيآآل واحد ورى الثآآني يروحون لما بقيت انا وكلمتني اروى اآآخر واحد .. وفهمت السآآلفه ولا وش تقولي اروى خذ فيصل معك امي تقول هههههههه

الموهم انا قعدت في الصآله وقلت لها انزلي ترى الصآله فاضيه .. جت هي قالت ايه ايه اللحين بننزل .. الموهم انا قعدت ما رحت وتشوف اشكال البنات وهم يدخلون للمطبخ تموت ضحك وعلى بالهم سووا شي عظيم ..تخيل ما انتبهوا لي وانا قاعد في الصااله ههههههههههههههه آآآه الله يعيد هالموقف هههههه يا وليه يا بطني اوجعني من كثر الضحك

فيصل : الحمد الله والشكر انت ما تستحي على وجهك ما فيك دم .. دامك عارف انهم بينزلون ليه ما طلعت .. ربي يهديك يا رب .. صدق انك مسكين ...

محمد : اااف بدا ينصح هذا فيصل تراني ضحكت لما قلت بس وتعدل المزااج لا تحوس علي ..

دخلوا العيال واحد واحد .. للصآآله وكل واحد منصدم من كذبه اخته .. والبنات للحين ما اطلعوا من المطبخ وما ادري كيف بيطلعون ....

محمد : ههههه ولله يالبنات نصبوا عليكم نصبه

بدر : ليه ايش صار ..

محمد : يا حياااتي هم يبي يدخلون المطبخ ولا يقدرون يقوموننا فما لقوا الا هالطريقه هههه

ماجد : واللحين هم وين ؟؟

محمد : في المطبخ ما ادري كيف بيطلعون ..

ليث : صدق قلة حيا ..

محمد : ههههههه وانتم صدقتم

::::::::::

عند البنات ..

سمر : شكل العيآآل جو

عنود : من جد اسمعوا اصواتهم ..

رفيف : يالله تآخرنا بزياااده ..

مرام : طيب تعالوا كولوا بدال ما نرقي الاكل للغرفه ناكل في المطبخ واذا خلصنا يحلها حلال ..

قعدوا البنات على الطاوله اللي في المطبخ وياكلون ويسولفون بس مشغول بالهم كيف بيطلعون من هالحبسه ..

رفيف : زي ما جينا هنا بالحيله نطلع من هنا بالحيله

مرام : انا معك ..

سمر : بنات خل نجرب نقولهم وهم يطلعون من الصآآله على الاقل عشان نرقى ..

اروى : بيرفضون انتي ما تعرفين نذاله عيال خالاتك ..

سمر : بس خل نحاول على الأقل ..

عنود : جد حنا ما حوالنا حتى ..

مرام : انتي عنود ما تخافين يجيك كف على النصبه اللي نصبتيها على اخوك ..

عنود : لا ليث ما يسويها ولو بيسويها مو مسويها قدام عيال خالته بيضربني عشآآن كذبه ..

مرام : ولله ما ادري بس احس حركتنا فيهم قويه ومدري كيف بناضر في بدر بعد ما سويت فيه كذا ..

سمر : عنود انتي نادي اخوك ليث وقولي له وشوفي ايش يصير

عنود راحت عند باب المطبخ .. وطقته بأصبعها ..

طق طق

طق

طق
:
:
محمد : مييييييييييييييييين ؟؟ <<<واااالم مشاء الله عليه

عنود : انا عنود ابي ليث ممكن .. ابيه شوي ..

ليث قام وراح عند باب المطبخ

ليث : نعم عنود شتبين ؟؟

عنود : ليث نبي نرقى فوق ..

ليث : وبهالبساطه ترى الحركه اللي سويتوها مو سهله كان طلبتوا منا نبعد وخلاااص ماله داعي التحايل هذا ..

عنود : اوكي اآآسفه بس نبي نرقى لغرفتنا فوق ..

ليث : وين اصرفها اآآسفه هاذي .. عموما شغلك بعدين .. وما فيه رقيه لفووق بتنطقون في المطبخ لما الصبح

عنود : لا ليث جد بياخه ترى الموضوع ما يستاهل وبعدين حنا نبي ننام تعبانين ..ننام في المطبخ يعني ..

ليث : اذا بياخه ترى حركتكم باايخه بعد واذا تبون تنامون ارض الله واسعه ناموا وعلى فكره ترى محمد كان فيه لما مشيتوا للمطبخ وشافكم وحده وحده ,,

عنود : ايييييش شافنا وانت سكت له ان شاء الله

ليث : عنود تراك بزر عمرك 15 ما يستاهل

عنود : بس فيه بنات معاي اكبر مني يا سيد ... جد انه بايخ هالنسونجي ما عمري شفت ابيخ منه انتبه يدشرك بس ..

ليث : ههههه لا تخافين ..

عنود : طيب باقي عيال خالاتي دارين انه شافنا

ليث : ايه يدرون حسسناه بياخته بس .. ما تهاوشنا

عنود : المووهم نبي نرقى بليييييييييييييييييييييز

ليث : لا ما فيه رقيه بتقعدون في المطبخ ..

عنود : طيييييب يا ليث تشوف سخافتك هاذي وين بتوديك

ليث : هههه طيب ان شاء الله

رجع ليث للعيآآل

بدر : وش يبون ؟؟

ليث : يبغون يطلعون فوق

محمد : هههههههههه

بدر : معصي !!

ماجد : خخخخخخ

فيصل : طيب خل البناات يرقون ونفتك عشان ناخذ راحتنا بس

محمد : اوووه هوووو بداء روميو يشتغل

فيصل : أي روميو انت وجهك .. هم ما سووا الشي اللي يسوى ... لو انتم معودينهم من الاساس انه أي شي يبونه يطلبونه بدون تحايل كان ما سوو هالحركه ... انا صراحه كذا اسلوبي ما احلام مع انها متزوجه وكبيره وما اشوفها ولا تشوفني بس معودين بعض هالأسلوب ..

بدر : فيصل اقول قم بس قم ..

فيصل : رجاااء يا شباب اطلعوا للمجلس وبقولهم يمرون خلاااص

ماجد : صاار يا فيصل بس مو الحين اصبر شوي خل يحسون بغلطتهم

فيصل : الساعه اللحين 2 ونص الساعه 3 الا ربع تروحون للمجلس ززين

محمد : خلااص يا معود ولا تزعل ,,

................

مرت الربع سآآعه على البنات كانها ثلاث سآآعآآت
:::::::::


فيصل : يلااا شباااب على المجلس الثاني لو سمحتوا ..

بدر قآآم يتآفف : حنا لو نخلص من سآآلفه العشق هاذي كان حنا براحه

فيصل : اقول بدر سقها ..

قاموا العيال وراحوا المجلس الثاني ..

لما تآكد فيصل انوا المجلس فآآضي

راح عند باب المطبخ وطقه بأصبعه ..

سمر كانت جاآآلسه على الأرض ونصها نوم ..

فيصل من ورى البآآب وبصوت مبحوح ونبرته خآآصه
: بنآآت ترى الشبآآب مو موجودين اذا بترقون للغرفه ..

..............................


الليله اللي بليّا صوتك ( تعدّي )
احسها شوكه بـ حلق العمر كله !

........................................

سمر فززت وصحصحت بس سمعت صوته ...

فتحوا البنات الباب ورقوا بسرررعه على الغرفه


اول ما دخلوا مسكت عنود جوالها وكلمت على ليث

ليث : هلا

عنود : اهلين .. شوف ترى حنا رقينا فووق ما بقي احد

ليث : زين يلاا مع السلااامه .. الا عنوود تعااالي نسيت اقولك

عنود : أيش ؟؟

ليث :فيصل يقول سمر لازم تطلع معي الساعه 6 ونص مو سبعه

عنود : ليش امها قالت سبعه الصباح ..

ليث : ما ادري عنه قالي .. وانا وصلت لك قولي لسمر اوكي .. يلا مع السلاامه ..

عنود : سيووو
......................

يا ترى شناوي عليه يا فيصل ؟؟؟؟؟؟
.....................................

عنود : سمر يقول فيصل انوا امك تقول السآآعه 6 ونص مو سبعه تطلعين ..

سمر : غريبه ايش معنى ايش يفيدها اذا جيت بنص ساعه ابكر بس ؟؟

عنود : ولله ما ادري ..

سمر : غرريبه ولله ..

مرام : بنآآت رجاء اسكتوا نبي ننام نعسااانييييييين ..

.......... ZzZzZzZzZzZzZz

كلهم نآآآموا

السآآعه 6 ونص الصبح قامت سمر وتركت البنات ناييمين لبست عبآآتها واخذت شنطتها ونزلت تحت ..

فيصل كان لابس ثوبه ومتلثم بشماآآغه عشان الجو شوي بآآرد وماسك مفتاح السيآآره بيده

فيصل بس شاف سمر وهي تنزل من الدرج ونصها نووم حس نفسه انشل وما قدر يتحرك ..

***********************
انتهاء البارت الرابع عشر
***********************


قراءة ممتعة ودمتم سالمين












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:26 AM
  المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


**الجزء الخامس عشر {



حـــكــــآآآآيـــة عـــطــــر . . خــجــلاآآنهـ {


السآآعه 6 ونص الصبح قامت سمر وتركت البنات ناييمين لبست عبآآتها واخذت شنطتها ونزلت تحت ..


اما فيصل فكان واقف عند آآخر الدرج ومتركي على الجدار ..ينتظر سمر تنزل ..


كان لابس الثوب الشتوي .. تقريبا لونه مايل للأسود ..
ومتلثم بشماآآغه عشان الجو شوي بآآرد
..ماسك مفتاح السيآآره بيده ويقرقش فيه ..


سمر وهي تنزل من الدرج ونصهاآ نوم مو قادره تشوف اللي قدامها من النوم ..
فيصل بس شافها وهي تنزل من الدرج دااايخه وفيها نوم .. حس نفسه انشل وما قدر يتحرك ..


::::::::::::::::::


تدري لا شفتك ابد ما املك مناعة ,,,.... ,,, وشلون بمنع نفسي من صآآدق حنآآني


:::::::::::::::::



الوقت ذاك كان شتاء ... والبرد في اقسى درجاته .. والمعروف في الشتاء الليل يطول ..


عشان كذا الشمس كانت توها طالعه وكانه الفجر ..


.. بيت ابتسام اللي هي ام ليث .. كان بسيط على ذاك الوقت . .. بس كان الحلو فيه ..


انه فيه زي الشباك الشفاف في االسقف ودايم يدخل نور الشمس منه ..


فكان الجو ... فجر & برد


الدرج اللي فيصل ينتضر سمر عنده يمتد الى وسط الصاآله ..والصاله فيها سيب او ممر صغير يوصل للباب الخارجي .. ...الصاله هاذي في سقفها الشباك الشفاف اللي قلت لكم عنه .. البيت صغير في ذاك الوقت مو زي اللحين ..



سمر وهي واقفه باول الدرج ..


وفيصل لف لها وناضر على فوق في المكان اللي واقفه فيه ..


فيصل : صباح الخير


سمر : صبآح الخيرات ,,


فيصل : قالت لي خالتي فاطمه اوصلك .. للبيت ..


سمر : اوكي نمشي ؟؟


فيصل : يله ..


سمر ناضرته واقف وما تحرك قاعد ينتضرها تنزل لآآخر الدرج .. هي مو ناقصه إحراج عشان تمشي معآآه .. للسياره


سمر : اقول فيصل انت اسبقني لسيآآره وانا بجي اللحين ..


فيصل : ما قلت لك شريت سيآآره جديده ..


سمر : ههه بالمباارك ..


فيصل : الله يبارك فيك .. يعني راح تبطلين تركبين في الوانيت القديم الفراااري تنتضرك برى ..


سمر : من جــد !! .. طيب هي غمارتين ولا غماره وحده؟؟ ..



((معلومه "الغماره اللي هي المرتبه اذا كان
غماره وحده يعني مرتبه وحده غمارتين مرتبتين))


فيصل : لا ولله غماره وحده


سمر تكلم قلبها : يووه على الفشله اللحين لازم اجلس جنبه دام السياره غماره وحده..


سمر : طيب فيصل انت روح اللحين وانا بلحقك ..


****سمر خجلااااانه منه ما تبي تمشي معااها ويوصلون لسيآآره سوى تبي تطلع لوحدها ..
يكفي انها بتجلس جنبه في السيآآره {{


فيصل : آآخآآف ما تعرفينها كل سيارات عيال خالاتي برى موقفه ,,


سمر : هه لا تخاف اعرف الفراري .. وبعدين بشوفك راكب فيها


فيصل : خلاااص اللي يريحك انتضرك برى ..


سمر : اوكي ...


:
:
:
:


فيصل طلع من البيت .... كآآن الجو بآآآرد وممطر رشه خفيفه يعني مو ممطر حيل وضبآآب بس مو كثير ومافيه رياح يعني جو هادي . وكآآنه وقت فجر .. الشمس ما طلعت كلها ,,


فتح باب السيآره وركب .. سكر الباب وراااه .. بسررعه من البرد يبي يدفى


فيصل : اووف على هالبرررد الله يصبرناآ ..


سمر طلعت من بآب البيت ... وشآآفت سيآرات عيال خالاته صااافاات عند الباب ..
وقفت تدور بعيونها عن سيارة فيصل وهي مو مركزه من النوم لسه ما شبعت ..


((سمر نومها ثقيييييييييل ))


فيصل انتبه انها قاعده تدور السيآآره ..بس ما لقتها ,,


فيصل : ههه يا حياااتي النوم ذابحها ..


طنب بالبوري


طوووط


طوووط


سمر انتبهت لصوت البوري


سمر : اااف عمى يعمي الشيطان صدق اني ما اشووف ..


مشت سمر لسياااره فيصل ..


وقفت عند باب السياره وهي متفشله .. ما تبي تركب جنبه ..


فيصل مد يده وفتح باب السياره لها من جوى


فيصل : سمر اركبي بسرعه .. لا يمسك برد


سمر ركبت وسكرت الباب وراها .. ولزقت للباب ماهي مرتاااحه ابد وجهها احمر وتحس نفسها بتبكي من الأحراااج
فيصل : هاه نمشي احرك السيارة ..؟ ؟؟


سمر : ....


فيصل : هاه سمر احرك السيارة


سمر في نفسها : حسبي الله عليك يا فيصل لازم تحرجني .. آآآآخ منك آآه


سمر هزت راسها بآيوه


فيصل هنا جته لعآآنه يبي يحرجها قد ما يقدر ينبسط اذا شافها خجلانه منه يحسها تحبه من جد ..


فيصل وهو مبتسم ابستامه لعااانه على مكر ما تدري ايش تسميها ,,


فيصل : ما اسمع ؟؟


سمر تنح نحت عشآآن يطلع صوتها مو راضي يطلع الحيا ذابحها ..


سمر : ايوه ..


فيصل .. حرك السياره بهدووووء تقول يمشي بسرعه 30 او 40 بس






فيصل : اقول سمر ..


سمر :......


فيصل : الجو رهيب صح


سمر : يعني بس براد ..


فيصل : هههه ايه من ناحيه براد اهو براد بس يا شيخه ولا بسويسرا


سمر : ههههه


فيصل : تسمعين شي ؟؟؟


سمر :عااادي ..


فيصل : امممم تبين عربي او اجنبي ؟؟


سمر : اللي تبيه


فيصل : شكل مالك خلق ,,


سمر : لا ولله انا عادي عندي اذا تبيه شغله ..


فيصل : اوكي مو لازم اشغله خلينا ندردش احسن


سمر : ........... <<ما ردت عليه


:
:
:
لحظه صمت
:
:
:



فيصل : سمر ..


سمر : هلا ..


فيصل : تبين نمر مشوار نشتري فطور لأهلنا .. ؟؟


سمر : ما ادري اتوقع نايمين ..


فيصل : ههه طيب مو مشكله فطور لنا ..


سمر : .........


فيصل : هاه سمر ؟؟


سمر : اوكي بس لانتاخر عشان ما تقلق امي


فيصل : لا تخآآفين ....


وقف فيصل عند ستار بوكس


دخل للكافي شوب


وترك سمر في السيارة


سمر تكلم نفسها : انا بيذبحني بيمووووووووووتني هالفيصل ..


تنهدت شووي ..


بعدين انتبهت انها في سيارة جديده ..
قامت تتأمل السيارة لونها وشكلها


سمر : يآآآآآي تجننن ما توقعت ذوقه كذا ...


مدت يدها للمسجل وشغلت السيدي اللي فيه .. كان بعد هالأغنيه اغنيه اجنبيه هآآآديه ..
قصرت على الصوت .. فصار هآآدي زياده .. يعني جو سمر ررهيب .. برد ورشه مطر وضباب وفجر ..واغنيه هآآديه .. وفيصل رايح يجيب لها فطور .... يا بختك يا سمر


شافت الدرج او الدولاب الصغير الموجود قدام مكانها ..


فتحته بشويش ..
فيصل ما قفل الدولاب الصغير الموجود في سيارته تركه مفتوح مايدري انه فيه ناس ملقوفه ..


فتحت الدولاب


شافت دفتر صغير .. جوالين .. مكسرات .. مناديل .. وعطر .. والرخصه ... وشآآل شتوي


سمر : يآآآي مررررتب ... ولا لبناني .. ووه بس


طلعت العطر تبي تشمه ..


جت بتبخ على كم عبايتها بس خافت فيصل يركب ويشم الريحه ويدري انها فاتحه الدولاب


فتحت شنطتها تدور على شي تبخ فيه ..


دورت ما فيه شي ينفع الا المناديل والكتاب الموجود في شنطتها


اخذت منديل ودخلت العطر جوى الشنطه عشان ما تطلع الريحه .. بخت على المنديل وعلى صفحات كتابها


....












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:27 AM
  المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


وهي متطمنه انه ريحه العطر ماهي طالعه ..


رجعت العطر للدولاب ....


طلعت عطرها ... وبخت على دولاب فيصل ..


وعلى شآآله.. ...


سمر : خليه حتى هو يذوووب مو بس انا .. ..


وقامت تبخ على كل السيآآرة عشان ما يشك في شي ..


ولو طلعت ريحه عطره .. سمر تغطيها بعطرها ..




رجعت لدولاب تكمل التفتيش ..هع


لمحت الدفتر الصغير مدت يدها بتاخذه بتشوف وش فيه ..


بس انتبهت انه فيصل جآآي لسيارة ..


ومن طبع سمر ما تترك شي بحااله ملقووووووووفه يعني لازم تقرى هالدفتر ماهي مخليته ..


دخلت الدفتر بشنطتها وسكرت الدولاب ولا كآنها مسويه شي


ركب فيصل السيآآرة .. وهو شايل كيستين صغآآر


فيصل : الــللللللللللللللللـله وش هالروائح ...


سمر : هههه فاضيه قلت اعطر السيارة الجديده ...


فيصل : يسلمووو لي انا ..... امسكي هذا لك ..


فيصل مد الكيسه يعطيها سمر ..


سمر وهي تاخذ الكيسه : ايش هذا ..؟


فيصل : فطورك .............. !! وكم شغله !!


سمر : مشكور ...


حرك فيصل السيارة للبيت ...


:
:
:


كل الطريق كان صمت يحكي معاني كثيره ..


:
:
:


وصلت السيارة للبيت ..


نزلت سمر من السيارة وهي ما تبي تنزل ..
نزل فيصل ورى سمر ..


سمر وقفت عند الباب تنتظر فيصل يفتح ..


فيصل قفل السيارة .. ومشى لباب البيت


سمر بعدت عن الباب عشان يفتح ..
وقف فيصل جنبها عشان يفتح الباب ..


مسام جسمها كلها تفتحت ..اقشعر جسمها ,,
ما تتخيل انها تكون قريبه منه لهادرجه ,,
حست بطوله بنسبه لجسمها ..
حست انه ينتمي لها سندها ويحميها ويخاف عليها ..


تآملته وتآملت ملامحه اللي ما تقدر ترفع راسها وتحط عيونها بعيونه عشان تتآمل وجهه
عيونه حآآده وبشرته حنطيه ولاف الشماغ على راسه من فوق لتحت يغطي فمه
وثوبه الاسود اللي معطيه نضره ثانيه كأنه بدوي .. ..


سمر تكلم نفسها : وووووه يا لبيه بس


فتح فيصل الباب ,,


دخل بعدين دخلت سمر وسكر الباب ..


سمر : فيصل ..


فيصل : سمي ..


سمر :انت راح تنام بالملحق ..


فيصل : ايه زي دايم ..


سمر : مو برد ؟؟


فيصل : لا عآآدي موجوده الدفايه واللحاف والفروه كله يكفي ويغطي على البرد ..


سمر : وولووو برد .. كيف تتحمل


فيصل : عادي نمشي امورنا ..


سمر : فيصل البرد زايد هاليومين ما ظنتي بتتحمل ولو تحملت ماهي ماشيه الأمور بخير بتتعب وبتمرض اكيد ....ادخل نام في البيت لو هالفتره ..


فيصل :يالله عليك يا سمر .. انا قلت لك من قبل مستحيل ادخل,, ... انام في الشارع وما ادخل وانتي فيه .. ما ابي اضايقك ..


سمر : هههه فيصل لا تطولها وهي قصيره .. خلاص الدور اللي فوق كله لي وما احتاج اللي تحت ابد .. بس انت ادخل


فيصل : طيب مو انا اللي بمرض مو انتي خلاااص لا تشغلين نفسك ..


سمر : اوكي براحتك بس لا تفكر الأيام الجايه نفس الحال ...


فيصل :هههه ابشري يا عمه


سمر : ههه طيب تصبح على خير


فيصل : تمسين على خير مع السلااامة ..


:
:


دخلت سمر جوى البيت ..


اما فيصل ..


::
دخل الملحق .. شغل المكيف على الدافئ وشغل الدفايه ..


لما جاء بيجلس تذكر ..جولاته اللي تاركها في دولاب السياآآره
اخذ مفتآآح الباب والسياره وطلع ,,


فتح السيآآرة ..
وجلس في المكان اللي كانت سمر جالسه فيه .. فتح الدولاب الصغير اخذ جوالاته
واخذ الشآآل اللي كان موجود من ظمن الاشياء


انتبه لدفتره ماهو موجود في الدولاب ,, ظل يدوره في كل السيآرة ما لقآآه ,,


حس بالبرد ,, لف شآآله على رقبته وانتبه لريحه عطر سمر


فيصل يكلم نفسه ..: معقوله سمر فاتحه الدولاب اكيد ماخذه الدفتر ولا كيف وصل العطر لشآل .. هه يفـــــــــــداااهااااا ..


سكر باب السيارة ودخل الملحق .. وهو مبسوووط انه سمر اخذت الدفتر اخيرا بتقراه ..



اما سمر :::


دخلت غرفتها ..


البسيطه والمرتبه ....
جلست الكيسه على مكتبها ,,
واخذت دفتر فيصل وجلست على طرف السرير تبي تقراه ..


كان دفتر عآآدي جدا كانه دفتر احصاء .. او معادلات ,, حاجه زي كذا ..


الدفتر ماكان مسلك كان على شكل كتآب وشكله من برى كأنه مغلف بــزي القماش المخمل البني ..
ومحفور في واجهت الكتاب بخط صغير my life ..


فتحت اول صفحه ,,


الكيمياء ..
ثاني ثانوي ..
فيصل حامد الـــ . . .


سمر : دفتر كيمياء ايش معنى حاطه في دولاب السيارة الى هالدرجه مهم يعني ..


فتحت الصفحه اللي بعدها على طول ..


(( تفسير الرابطة الثلاثية ))


سمر : ههههه طلعت دافور يا فيصل ..


فتحت الصفحات اللي بعدها ..


كلها دروس ..


سمر : ااف بس يدرس ما فيه خراابيط ..


فتحت على آخر الدفتر .. حست الصفحات الاآولى كلها الدورس دايم الطلاب يخربون بآآخر الدفاتر ..


آخر الدفتر ..


فتحت على صفحه ..


مكتوب فيها .. النمور .. وانت هلالي ارفع راسك .. وشعارات الأنديه خرابيط العيآآآل


سمر : ههههه وووناااسه


فتحت على الصفحه اللي بعدها


:::::::::::::::::::












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:28 AM
  المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


((دراسه المشروع ))

الشركاء : هاني نفخه ,, صدام حسين ,, ياسر القحطاني ,, وانا ,,

المشروع : شراء السيارات العاطله عن العمل .. شرط ان تكون من الموديلات الجديده .. بسعر بخس .. ثم نقوم بآصلآحها وبيعها بسعر رمزي ..

نسبه نجاح المشروع : %75

نسبه الخسارة : %25

ملاحظه : عند الخسارة او حصول أي مشكله مع المشروع يتحمل كل الشركاء المسؤليه ومن يقوم بالنطل او النكب ...سوف نقوم بتآديبه وندفعه الثمن غآآلياً ..

(( النطل يعني سرقه .. والنكب اذا طاحوا في مشكله ينجوا بنفسه فقط ويترك زملاءه ))

انتهاء .. التوقيع :


::::::::::::::::::



سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاا اااااااي
من جدهم ذولي ... لا ورجل اعمال بعد .. غير انه دافور


سمر يأست انه كاتب فيها شي ..


تصفحت الآوراق بسررررعه .. تبي تسكره وتروح تنام ..


وهي تحرك الأوراق بسرعه لمحت بخط كبير وملون .. كلمه بس ما لحقت تقراها ..


ظلت دور بين صفحات الدفتر بسررعه تبي تشوفها


آآخيرا لقتها ..


آميرة الورد .. بخط كبيــــــر ومزخرف ومدموج معها حرف S
اما الصفحه المقابله لها فكانت اغنيه محمد عبده اميرة الورد ,,


أميــــــــرة الــــــــورد
ليـــــــــه الـــــــورد .. مفتونـــــــــــــــــــك
ليـــــه بحياتــــــــه .. يحـــــــاول يشــــــــبه .. الوانــــــــك
كــــــــــــم مـــــــــن فراشــــــــــه
تمنـــــــت تلمــــــــس غصـــــــونك
والـــــورد يــــامـــا تمنـــــــى يعيــــــــش بأغصــــــــانك
إذا ابتســــــــــــــــمتي
يــــــذوب الســـــــــكر بلـــــــــــونك
ويــــــزور شـــــــهد الحيـــــــــــــاة
قلـــــــوب خـــــــــلانك
والليـــــــل يغفـــــــي ويصحـــــــــى
بــــس فـــــي عيونــك
والصبــــح خــــــــــدك
ونــــــــور الشــــــــــمس عنوانــــــك
أميــــــــرة الــــــــورد
ليـــــــــه الـــــــورد .. مفتونـــــــــــــــــــك
ليـــــه بحياتــــــــه .. يحـــــــاول يشــــــــبه .. الوانــــــــك
كــــــــــــم مـــــــــن فراشــــــــــه
تمنـــــــت تلمــــــــس غصـــــــونك
والـــــورد يــــامـــا تمنـــــــى يعيــــــــش بأغصــــــــانك
يـا غنــــــــوة الحــــب
ليـــــــه دايــــم يغنونك
كـل القلــوب بغلاهـا صاغـة ألحــــانك
وأنــا بــودّي اكــــــون
الســــعد فـي كونــــــك
واكـون غنـــوه اتغنـــى
بـــس علشـــــــــــــانك
أميــــــــرة الــــــــورد
ليـــــــــه الـــــــورد .. مفتونـــــــــــــــــــك
ليـــــه بحياتــــــــه .. يحـــــــاول يشــــــــبه .. الوانــــــــك
كــــــــــــم مـــــــــن فراشــــــــــه
تمنـــــــت تلمــــــــس غصـــــــونك
والـــــورد يــــامـــا تمنـــــــى يعيــــــــش بأغصــــــــانك



سمر انبسطت اخيرا شافت شي بحياته العآطفيه


سمر .. : اكيييييييييييييييد يقصدني .. ما فيه غيري بحياته ,, <<ثقه ..


فتحت الصفحه المقآآبله لها ..



تعال
واطلب الغالي

تعال
وهات رغباتك
فداك اللي تبي آمر
أنا صرت
[ " مجنوووووونك " ]
واذا ودك أأكدلك

تعال
وشف مساحاتك //
بوسط الخافق اللي لك //

حلف .. لايمكن يخونك ..
لك الله صورتك بعيني
تذكرني بجلساتك
تذكرني واقول :
شلون اعيش اوقاتي بدونك ؟! تراني لاتباطيتك !!

احن لصوت نبراتك وانا بعد ماسمعتهـ ..
عسى الله لايخليني بعيد
واعطش دوم لمزونك
وعساني ماانحرم منك
لأن عيوني الثنتين
يحبوووونكـ .. يحبوووونكـ
لاتقول شلون ؟؟!! المهم أنهم يحبوووونكـ ..


وكآن مكتوب بآآخر الصفحه ..

Smr....

سمر طااارت من الفرحه ...ما صدقت اللي تشوفه .. عيونها ,,

اخذت القلم الأحمر السآآيل ,,

وكتبت بجنب الصفحه ..

عسى ربي يخليك لعيوني .... عسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني .... ولا شي دنيتي تسوى بدونك

بخط صغير ومرتب بنسبه لخطه ..

كتبت تحتها .. آآميره الورد .. Smr..


سكرت الدفتر وحطته على تسريحتها ..
لبست بجامتها .. وصلت الفجر ..
ونآآآمت على طوول وهي مبسووطه ..

::::::::::::::::::::::

كل حب المراهقين .. الطاهر والصادق .. تبخر ..
بمجرد ما ابوها زوجها غصب عليها ...

::::::::::::::::::::::::

نرجع للواقع ....

:::::::::::::::

فيصل في غيبوبه ... ما يندرى متى بيقوم منها ,,
سمر .. مزوجه واحد غصب عليها .. بس من حسن حظها انه يحبها ..

:::::::::::

طلال عايش مع وحده يحبها .. بس هي ما تحبه ..
وخايف من ماضيه الأسود يجي .. ويجي معاه ولده اللي من ام لبنانيه ..
ويخرب كل حياته ..
اهو مبسوط مع سمر لو ما تحبه يكفي انه يحبها ..
..............
وبنفس الوقت مو داري عن اخته كادي الضآآيعه ..
بوحل بصعوبه راح تطلع منه ..

::::::::::::::::::

ماجد ...

شركاته اللي ماليه البلد ومحد داري عنها من اهله
ايش راح يصير عليها ؟؟؟

وهل راح يطلع كادي من الوحل اللي هي فيها ؟؟

واذا طلعها ؟؟؟ ايش راح يصير بعدها بعلاقتهم ؟؟

::::::::::::::

بدر ..

ايش قصه البنت اللي جرحت يده ؟؟

وهل راح يقدر يعرفها ؟؟

واذا عرفها ... هو ايش ناوي عليه ؟؟؟

::::::::

محمد ..

ثقته المعدومه بالجنس الآآخر .. لوين راح توصله ..
ايش راح يصير على رقم مرام اللي مخزن في جواآله ,,

وهل يفكر في حب وزواج ..... او شي ثاني ؟؟

:::::::::

مرام ..

وما ادراااك ما مرام ..

انسانه من ادج خلق الله عصبيه .. ومزاجيه ..

وبنفس الوقت قلبها ابيض ..

دخل بحياتها انسان جديد ... اللي هو محمد ..

بس ما تدري بآي صفه دخل ..

طنشت سآلفه سمر .. بعد ما ذلوها .. لما اعترضت ..
وصآآرت ما تهتم لأنهم هم اللي بيجنون اذا خبوا عليها مو هي

::::::::::












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:29 AM
  المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


رفيف ...

تفكر بعلاقتها البليده مع ولد عمها مشاري ..

الخاليه من أي حب ورمنسيه ..
وهم في فتره خطوبه المفروض تكون مليانه حب .. جآرف

صدمتها بهالواقع مرام ..

:::::::::::


ليث ؟؟
عنود ؟؟
اروى ؟؟

ما نعرف عنكم شي ..

::::::::

احدااااث كثيييييييييره وحماااس في البارتات الجايه .. تابعوني .. إنسكاب ..



:::::::::::::::::

**البارت السادس عشر {

الساعه 9 ونص بالليل ..

ماجد في الطريق لأستراحه العيال .. ...

....

ماجد : هلا صبحي ..

صبحي : مرررحباااا يا معلم اززيك ؟؟

ماجد : تمام .. اخبار الشغل ؟؟

صبحي : عآآل العآآل يا معلم .. زي ما بتريد بززبط ..

ماجد: الحمد الله .. اسمع يا صبحي شد على العمال ابي نشااط في الشغل ..

صبحي : اتطمن يا معلم ... ما بخليش باب للخمول ابدااا

ماجد : تماام عليك ..

صبحي : تؤمر حاجه تانيه يا سيدي ..

ماجد : شفت خزان المويا اللي ورى االعمارة

صبحي : ايوووه مانا عااافرووه ..

ماجد : طيب دامك عرفته .. ابيك تسكره ..

صبحي : لاكن الخزان مش تبعنا تبع العماره التانيه .. مالناش حق نقفلوه ..

ماجد : انا اقول وانت تسوي .. مالك شغل ..

صبحي : حااضر يا معلم زي ما بتريد ..

ماجد : ايووه كذا ابغاااك .. يلااا سلاام

صبحي : سلاام يا سيدي ..

صبحي واحد صعيدي .. يشرف على آآخر عماااره قاعد يبنيها ماجد ..
ويبدوا ان ماجد بدت فلوس الحرام وحقوق تدخل من ظمن امواله ..

سكر ماجد السمااااعه .. واول ما سكرها دق جواله على طول ..

ماجد : اااف امداه يسكر ..

شاف الجوال ..

يتصل ..بك !!
كآدي

على طول رد بدون مناقشه

ماجد : هلا وغلا

كادي وهي تبكي : الوو ... مااااااااااجد الحقــــــــــــــني !!

ماجد : كادي شقاعده تقولين .. هدي شوي عشان اقدر اسمع ..

كادي وهي تبكي : الحقني يا مااااااجد اللحقني .. واللي يرحم والدينك الحقني ..

ماجد : طيب وش فيك ايش حاصل ؟؟ علميني القصه انتي بس ..

كادي وهي تبكي : الصوووت ... مسجل الصوت ..

ماجد : كادي .. يا حبيبتي هدي شوي عشان اعرف ايش حاصل

ماجد انتبه لنفسه : ااف وش قااعد اقول انا خربتها .. بس ولله البنت تكسر الخاطر

كادي هدت شوي : واحد من اللي اكلمهم .....

ماجد : ايوه ايش فيه ؟؟؟؟

كادي : مسجل صوتي .. ومكالماتي له ...

ماجد : وبعدين ..

كادي : يقول اذا ما طلعتي معي راح توصل لأبوك واخوانك ..
ابوي راح يذبحني راح يقتلني يا ماجد ..

ماجد : لآآحول ولا قوه الا بالله .. انتي لا تخافين محد بيمسك وانا موجود ..

كادي: طيب ايش اسوي اللحين ؟؟

ماجد : انتي من متى تعرفينه .؟؟

كادي : اممممممم تقريبا تسع شهور

ماجد : طيب لا تخافين ممكن بس يبغاك تطلعين معاه وهو ما سجل صوت ولا هم يحزنون ..

كادي : الا يا مااجد ... هو سمعني اياهم ..

ماجد : هو يبيك تطلعين معاه وين ؟؟

كادي : استراحه ..

ماجد : طيب اسمعيني زين .. وركزي معاي كوويس ..

كادي : اسمعك ..

ماجد : لو ايش ما صار .. لو يموتك ابوك ويذبحك .. ما تطلعين معااه ..

كادي : اجل رايك ما اطلع معه ؟؟؟

ماجد : كااادي ايش فيك لا يكون كنتي ناويه تطلعين معاه ..

كادي : ما فيه حل ثاني ..

ماجد : ياااااا للللللللللللللله عليك يا كادي ... ركزي معاي يا ماما ,,, انتي تعرفين اذا طلعتي معاه ايش راح يصير ..

كادي : لا ...

ماجد : حبيبتي .. راح تلقينه جايب عشره من اصحابه للأستراحه .. وراح يمسكونك بالدور ..

كادي : ايييييييييييش ؟؟

ماجد : اجل وش على بالك .. ومو بعيده يصورونك وتوصل الصور لأبوك بعد ..

كادي : ....<<مصدووومه

ماجد : لا يكون على بالك انه يبيك تطلعين معاه عشانه يحبك ويموت فيك لا يا حياااتي ..
هو لما عرف انه خلاص ما فيه امل انك تكلمينه .. قال خلينا نخلصها بسرعه ..

كادي رجعت تبكي مره ثانيه ,, <<<يحق لها على بالها عايشه في عالم ابيض ..

ماجد : كادي .. اسمعيني يا اختي .. انتي اللحين تقومين تصلين لك ركعتين .. وتذكرين ربك ..
وراح ينشرح صدرك ان شاء الله ولا تشيلين هم الموضوع انا راح اتصرف ..

كادي : ماجد انا خااايفه

ماجد : يالله عليك ايش تخافين منه ؟؟

كادي : من كل شي .. من كلامك احس بديت اشك في نفسي ..

ماجد : تشكين في نفسك .. ولا تعطين الثقه لناس ما تستاهل

كادي : خااايفه ... خايفه من كل شي ..

ماجد اكتشف انه مع انسانه محطمه ................

ماجد : كادي يا اختي .. فيه ناس طيبه .. وفيه ناس مو كويسه ..
واي وحده ماشيه بالطريق اللي انتي ماشيه فيه ..
تعرف انه كل اللي ارقامهم في جوالها ناس مو كويسين ..

(( يحاول يفهمها زي الطفله ..))

كادي : .... ماجد تكفى .. طلعني من هالبلوه ..

ماجد : لا تخافين .. راح اكلمك بكرا وانا معاي الحل .. نامي وانتي مرتاحه ..

كادي : اوكي .. مشكوور

ماجد لاحظ انها ما سكرت السماعه تبي تفضفض ..

ماجد : اوكي كادي انا عند الأستراحه اللحين راح اضطر اقفل ..

كادي : اوكي مشكوور يا ماجد ما تقصر ,, عسى ربي يوفقك ويرزقك يا رب ..

ماجد : هههه ويرزقني بنت الحلال اللي تسعدني ..

كادي : هههههه آآميييييييييييين ,,

ماجد : ايوه اضحكي كذا فكيها ,,

كادي : ان شاء الله .. يلا ما اطول عليك مع السلامه ..

ماجد : بالسلاامه,,

::::::::::

ماجد من سكر السماعه وهو باله مشغول معها .. حتى وهو قاعد مع ربعه وناااسه ...

::::::::::
اما هي ...

فمصدومه .. من الوقع اللي كانت تعيشه .. ما كانت تعتقد انها كذا
او يطلق عليها مسمى الصايعه ...

كاآدي اخذت دش وصلت ركعتين ..
وانسدحت على فراشها .. وتفكر بهالعالم وكيف مليان ذئاب لا ترحم ...

::::::::::::::::::::

في بيت ام ليث ...

مرام : رجعواااااااااااااااااااااااااا لييييييييييييييي جواااااااااااااااااالي

ام ليث : استحي على وجهك تصرخين على ناس اكبر منك ..

مرام : ولله اذا كانوا ياخذون ممتلكات غيرهم مستعده اصررخ واكفخ بعد ..

ام ليث : اسمعي .. يا بنت اختي .. الجوال مو معنى روحي دوريه مع اللي معاه ..

مرام : مو معكم ... طيب يا خاله ابتساااام انا راح اتصرف ..وعلى فكره ... سالفه سمر مسحتها من مخي .. وتآكدوا انكم انتم اللي بتجنون مو سمر ..

ام ليث : ولله حاااجه حلوووه ..

مرام : ايووه حلوووه

:::::::












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:31 AM
  المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


مشت مرام لدور الثاني وجهها احمر من العصبيه ,..\

دخلت على غرفه ام سمر .. وشافتها

جالسه على سجادتها وفي آآخر ركعه ..


فاطمه : السلام عليكم ورحمه الله .. السلام عليكم ورحمه الله ..

مرام : تقبل الله ..

فاطمه : منا ومنكم ..

مرام : خااله فاطمه ..

فاطمه : سمي يمه ..

مرام : ممكن اعرف وين جوالي ..

فاطمه انصفق وجهها ..

مرام : خاله ابي جوالي ..

فاطمه : شوفي يا مرام بعطيك جوالك .. لاكن ابي وعد .. وعد منك انك ما تجيبين طاري لسمر ..

مرام : ولووو يا خاله اصلا السالفه نسيتها وانتي تعرفين ليش نسيتها ..

فاطمه : الله يخليك ... وشغله ثانيه .. ام ليث .. وكل خلاتك محد يدري ان الجوال معك ولا حتى رفيف .. تراني وثاقه فيك وعارفه انك قد الثقه ان شاء الله ..

مرام : تطمني يا خالتي مو حاصل الا اللي تبينه ..

فاطمه : دقيقه اجيبه ..

مرام : خذي وقتك ..

طلعت فاطمه من الغرفه عشان تجيب الجوال ..

مرام .. وهي جالسه على الأريكه السكريه اللي غرفه فاطمه ام سمر ..

وتتآمل الغرفه ... اثاثها بسيط ... نفس بساطه خالتها فاطمه ونفس بساطه سمر ..


وشوي وتدخل فاطمه ..

فاطمه : هذا جوالك .. وتراه مقفل ومحد فتحه ..

مرام : ههه تسلمين يا خالتي .. مشاء الله غرفتك هاديه وحلوه مع ان اثاثها بسيط ..
ذكرتني بسمر ..

فاطمه : ههههه تفداك ..

مرام :هههه مو عن كذا احسي دخلت عالم ثاني .. غير العالم اللي برى

فاطمه : انتي تعرفيني يا مرام ما احب الفشخره .. والكشخه الزايده ..

مرام : ههههه احسن لك اعرف بنات ما ينامون يفكرون في الكشخه ..

فاطمه : ههه شفتي شلون ..

مرام : اقول خالتي قبل لا اروح ..

فاطمه :هلا يمه ..

مرام : بكلم سمر اتطمن عليها بس .. ما رح اقولها شي عن فيصل ..

فاطمه : توعديني ..؟؟

مرام : وعد ..

فاطمه : خلاص كلميها .. وسلمي لي عليها بالمره ..

مرام : يوصل ان شاء الله ..

طلعت مرام من غرفه .. فاطمه .. وعلى غرفتها على طول ..

:::::::::::::::::::::::::::::::


محمد في المستشفى يدور على بدر ..

راح عند الرسبشن ..

محمد : مرحبا ..

الموضف سعودي :مرحبا فيك .. كيف اقدر اخدمك ..

محمد : الله يسلمك .. انا دخلت ومعي واحد في قسم الطوارئ ورحت مشوار ورجعت ما لقيته بنفس غرفه الطوارئ اللي هم فيها..؟؟

الموضف : كيف اقدر اخدمك ..

محمد : تقدر تشوف لي اذا صار نقل بالغرفه او شي ابي اعرف مكانه اذا تسمح ؟؟

الموضف : اممم .. انت تصير له ؟؟

محمد : ايوه ولد خالتي ..

الموضف : آآهآآ معليش لازم نعرف اذا تصير له ..
طيب ما تتذكر اسم الدكتور اللي كان معاه ؟؟

محمد : اذا ما خانتني ذاكرتي .. دكتور جمال ..

الموضف : لحظه اذا تسمح !!

محمد : خذ وقتك ..

محمد ينتضر وصبره بينتهي ..

الموضف رجع ومعاه زي الورقه .. او الملف ..

الموضف : دكتور جماآل عنده عمليه الحين .. اتوقع لشخص اللي ذكرته ..
قلت لي اسمه بدر فهد الـ ...

محمد : ايوه هذا هو ... العمليه لأيش ..؟؟

الموضف : تطمن عمليه بسيطه .. وقف نزيف بس ..

محمد : الحمد الله ..... طيب متى راح يطلع من غرفه العمليات ؟؟

الموضف : تقريبا ساع ساعتين بالقليل ..

محمد : وين اقدر انتضره ؟؟؟

الموضف : انت قلت لي تصير له .. فتقدر تنتضره عند غرفه العمليات .. لحضه اذا تريد راح انادي السستر توصلك ..


محمد : اوكي انتظر ..

الموضف : راح توصلك .. يطلع بالسلامه ..

محمد : مشكور .. ما تقصر ..

الموضف : ولو هذا عملنا ..

طلعت السستر ..


Can you come with me if allowed السستر :

(( تقدر تجي معاي لو سمحت ))

محمد : ok

وصل محمد .. عند باب غرفه العمليات ..

وجلس على الكراسي اللي عند الباب ..

...
...
...
..

الوقت يمر ببطئ

....
...
...
..

محمد متطمن على بدر انوا بالسلامه والعمليه مجرد وقف نزيف عشان كذا ما قلق او خاف عآآدي .. متطمن عليه ...

غمض عيونه .. واسند راسه على الجدار ..

على طول تذكر مرام ..

محمد يكلم نفسه : خليني اكلمها اللحين يمكن لاآآن راسها شوي ..

:::::::::

محمد صدق انك ما تستحي .. قاعد تنتضر بدر يطلع من غرفه العمليات وبنفس الوقت تتحرش في اخته ....

هذا هو بدر .. ما فيه مراعاة لا اخت ولا ام ولا لعمه ولا لآآخله .. ولا لعشره عمر حتى ..
:::::::

جآآري الأتصال ..
Meme

"""""""""""""""""""

مرام كانت منسدحه على سريرها وتفكر في سمر وطلال وفيصل ... وكيف سمر بتكمل حياتها ..
قطع تناغم تفكيرها صوت جوالها وهو يدق ..

مرام : ااااااااااااااااااف شيبي هذا ... يبغى لي ازفه عشان يحترم نفسه صح

مرام : نعم !!

محمد : هلا وغلا .. هلا بالزين كله ,.,

مرام : مين تبي ؟؟؟

محمد : بغيت هالقمر اللي قاعد اسمع صوته ..

مرام : احترررررم نفسك .. انا بنت عالم وناس ماني من بنات هاليومين ...

محمد : ااااافااا يالغلااا ماراح تعبرني ..

مرام : صدق انكم عيال حرااام ما تربيتوا ... انت ما تستحي على وجهك ما عندك خوااات ... اختشي على دمك ..

محمد : يؤ يؤ يؤ مرااام لا تطولينها وهي قصيره ..

مرام : . . انت ميييييييييييين ؟؟؟؟؟

محمد : ماني قايلك مين انا بس انا اعرفك ززززين

مرام : طيب ايش تبي ؟؟

محمد : كل شي ابيه ..

مرام : ايش تقصد ؟؟؟؟

محمد : اممم مرام .. يا حياتي انتي فاهمه .. قصدي ..

مرام : اسمعني عدل ... ولله ثم ولله اذا دقيت مره ثانيه .. لا يتفاهم معك اخوي ..

محمد : ان شاء يا قلبي ولا يهمك ..

مرام : ناااس ما تربت عيااال شواااارع ..

سكرت السماعه .. بوجهه
..
محمد يكلم نفسه : هههه ما عليه يا مرام .. مثلك مثل باقي البنات يومين وانتي تحت رجولي ..

هذا هو محمد .. يعتقد انه كل بنت راح تخون اهلها وثقتهم فيها عشان حب لا يودي ولا يجيب .. عشان كذا مستحيييييل يثق فيهم

:::::::::::

اما مرام ...

فكانت تبي تموت من الخوف ..

مرام : يا ربي مين هذا .. ومن وين يعرف اسمي .. ولله اني خآآآيفه .. بس ما عليه .. اكيد احد هالعيال اللي مسربتين .. بس يا ربي من وين يعرفني ..

مرام .. قامت تصلي العيشاء ..

اول ما سلمت ..

اخذت جوالها تكلم سمر ..

.........

عند سمر ...

سمر : يوووه يا طلاااا ل مو معقول كذا ..

طلال : ولا يهمك اللحين راح اتصرف ..

سمر : ااااااااف هذا شهر العسل يعني ..

طلال : سمر لا تاخذين بخاطرك .. راح ناخذ اوتيل بكرا .. صعب نطلع بالليل ..

سمر : يييييع طلال ولله قررف .. مدري كيف بنام .. بالشقه المقررفه هاذي ..

طلال : المشكله من مكتب السيآآآحه البسي .. عشان نطلع ابتفاهم معاهم ..
.. انا بعد مستحيل انام في هالقرف ..

سمر وهي داخله تجيب عباتها ..

دق جوالها ..

سمر : الوو مراااااااااام وووحشتييييييييييييينييييييييييي وينك ؟؟؟

مرام : سمررررر يا قلبي انتي اكثر .. اخباااارك ان شاء الله مبسوطه ..

سمر : تمآآآآم الحمد الله .. .. انتي وينك ؟؟ لما جيت اسلم عليكم ما كنتي موجوده ..

مرام : كنت طالعه مشوار ضروري .. لا تهتمييييين ... على فكره امك تسلم عليك كثير

سمر : يا حيااتي يا يمه .. تصدقين ما قعدت معها كثيررر ..بسرعه طلعت ..

مرام : ايه لازم عشان موعد الطياره .. طيب ما عليك اللحين .. انتي في اسطنبول ..

سمر : لا ولله ... مكتب السياحه ورطنا .. بس ما عليه طلال راح يتصرف ..

مرام : ااااآآه يا بختك متى بعرس ..

سمر : ههههههه عسى ربي يرزقك اللي يحبه قلبك ..

مرام : يا حياااااتي .. تسلميييين لي على هالدعوه ..

سمر : احكي لي اخبارك وش مسويه ..

مرام : سمر .. انا يحصل لي شي غريب ..

سمر : بسم الله عليك .. زي ايش يعني ؟؟

مرام : هه لا تخافين .. حاجه بايخه .. بس مخوفتني ..

سمر : دايم الاشياء الصغيره والبايخه تكون مهمه ..

مرام : بس ولله قلقاآآنه

سمر : طيب قولي لي وش فيه .؟.؟.؟.؟.؟.؟

مرام : سلمك الله هذا واحد يدق على جوالي ..

سمر : طيب عااادي كثير يدقون يتحرشون .. انتي لا تردين عليه او خلي بدر يتفاهم معاه ..

مرام : لا يا سمر هذا غير ... يعرف اسمي .. ويقول انا عارفك وانتي تعرفيني ..

سمر : بسم الله ...












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:32 AM
  المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


مرام : شايفه كيف .؟.؟

سمر : اممم ترى كثير عيال يخمنون اسم البنت .. ويقولون اعرفك ..

مرام : لا سمر انا حاسه انه يعرفني .. ويقول اني انا اعرفه ..

...............

طلال واقف عند باب الشقه وينتضر سمر ..

.... طولت سمر ما طلعت ..

طلال : سمررر يااالللله حيااااتي تآآخرناااا ..

......................

سمر : لحظه مرام شووي ...

سمر بعدت السماعه عن فمها ..

سمر : طيب طيب طلاال جااايه ..

سمر : الوو ..

مرام : هلا شكلك مشغوله ..

سمر : ايه ولله طلال يناديني ..

مرام : يله اجل ما اعطلك ... مع السلاامه يا قلبي ..

سمر : باي ..

......

سمر .. : جيت جيت ..

طلال : يالله يا سمر وينك ؟؟

سمر : كنت اكلم .. بنت خالتي ..

طلال : طيب كان قلتي لي .. لي كم واقف عند الباب ..

سمر .. : اوكي اآآسفه حقك .. علي .. هاات راسك ابوسه .,.,.,.,.,.,.,.,.,

طلال : لا لا صعبه بعدين تسوين فيني خطر ..

سمر ما فهمت ..

سمر : ليه اسوي فيك خطر ؟؟

طلال : اممم.. بعدين اشرح لك ..

مسكها من خصرها .. وطلعها من الباب قبله ....

سمر استحت منه .. ما تعودت كذا ..

.............................
.............................
.............................
..............................

عند محمد ... قدام غرفه العمليات ...

وهو يفكر في مرام .. وكيف راح يجيب راسها ..

طلع الدكتور .. من غرفه العمليات ..

محمد قام برود ..

محمد : هاه دكتور اخبار بدر ..

الدكتور :هو يصير لك ؟؟

محمد : ايه ولد خالتي ..

الدكتور : امممم للأسف اضطرينا نبتر يده

محمد : ايييييييييييييييييييش؟؟

الدكتور : ايوه الحمدالله على كل حال .. حاولنا نوقف النزيف .. ما قدرنا .. كان ممكن يحصل تسمم ... او حاآله وفاة ..

محمد : الحمد الله .. يا ربي الحمد الله اللهم لا اعتراض .. طيب هو عارف ..

الدكتور: بتوقيع الموافقه على العمليه .. كان موجود احتمال لبتر يده

محمد : يا سآآتر .. الله يهون عليه .. طيب اقدر اشوفه اللحين ؟؟

الدكتور : هو مبنج اللحين .. تقدر تشوفه اذا نقلوه لغرفته الخآصه ..

محمد : طيب أي غرفه ؟؟؟؟

الدكتور : اسأل الرسبشن .. بس ما اتوقع تحصل لك فرصه تشوفه اليوم تعال بكرا يكون مرتاح اكثر وقايم من البنج ..

محمد : انا لازم اشوفه اليوم واهون عليه صعبه يقوم من النوم ويشوف ذراعه مو موجوده ..

الدكتور : اذا كنت مصر تشوفه .. راح يطلعونه الممريضين الحين من غرفه العمليات .. وراح ياخذونه لغرفته الخاصه ..

محمد : مشكور .. عوآآفي ..

الدكتور : العفو ..

...... مشى الدكتور لشغله .....

اما محمد راح مع المرريضين .. لغرفه بدر ..

منسدح على السرير ونآآيم

محمد يتآأأمل فيه .. وتآمل جسمه ..

جسمه ناقص ... راح يكمل حياته بيد وحده...

كيف رده فعله بتكون اذا قام من النوم وشاف نفسه بدون ذراع ..

محمد في نفسه : ياالله مو كفآآآيه فيصل ... استغفر الله يا ربي اللهم لا اعتراض .. اللحين كيف امه بتعرف .. الله يعين .. انا مسحيل اتحمل هالحمل لحالي خليني اشوف ماجد وين ..


ماجد : هلا حمووودي ... مشاء الله من متى الوصل .. صاير تدق وتسلم ..

محمد : ماجد تعال المستشفى بسرعه ..

ماجد : يا سآآتر وش فيه ؟؟

محمد : تعآل وانت تعرف ..

ماجد : مبرووك الحمد الله على السلااامه فيصل قام من الغيبوبه ..

محمد : الله يسمع منك ... انت تعال ..

ماجد : الله يستر .. طيب أي مستشفى .؟.؟

محمد : نفس المستشفى اللي كان فيه فيصل ..

ماجد : طيب جآآي . ..

:
:

..................................

وصل ماجد للمستشفى ..

........

ماجد : الوو محمد وين القاك ..

محمد : انت وينك .؟.؟.؟

ماجد : انا عند الرسبشن ؟.؟

محمد : تعال قسم الطوارئ وانا القاك هناك ..

ماجد : صار ..

محمد : سلاام ...

...................................

ماجد لقى محمد عند قسم الطوارئ ..

ماجد : هاه محمد وش فيه ؟؟

محمد : بدر .. بتروا ذراعه ..

ماجد : اعوذ بالله .... وليه ؟؟

محمد : ما فيه ليه .. المشكله اللحين انه ما يدري انهم باترينها ..

ماجد : طيب تعال نروح لمه بعدين تقولي القصه بالتفصيل ..

محمد : يله بسررعه ..

...........
في غرفه بدر الخاصه في المستشفى ,,

ماجد لما شاف منظر بدر بدون ذراع صد بسرعه ..

ماجد : يالله ... يا ربي رحمتك ... ليه وش صاير ..

محمد : قبل كل شي بدر ما يدري انه بدون ذراع ؟؟

ماجد : يووه ليه ؟؟؟ مايدري ؟؟؟ وبعدين طيب كيف وليه بتروا يده ..

محمد : اسمع القصه ... .... .... .... ... ... الخ

ماجد : مين بنته هاذي .؟.؟

محمد : رحت اشوف مين بنته .. ودورت بالحياء اللي كنا فيها ,, بس ما فيه اثر ,,

ماجد : شي طبيعي .. تبيها تقعد تنتضرك لما تجي تشوف مين بنته ووين ساكنه
تبي تفر بجلدها .. لأنه ممكن تصير وفاة

محمد : ايه ولله ... الحمد الله جت على ذراع

ماجد : واللحين ..

محمد : انا خايف من كذا شغله ... بدر وصاني اني اعرف مين بنته قبل يدخل غرفه العمليات ..
وانا ما اعرف مين بنته ... وردت فعله اذا قام وشاف نفسه بدون ذراع ,,
وامه واهله كيف بيعرفون .. السالفه .. واننا كنا بنجر البنت معنا في السيارة وصار اللي صار

ماجد : طيب انا وش دخلني ..

محمد : ماجد انا ناديتك عشان تساعدني ..

ماجد : تبي رأيي ..

محمد : اكييييد

ماجد : لا تدورون على البنت ولا تحاولون ترفعون قضيه ولا شي ..

محمد : وليييش ان شاء الله هو الذراع واليد تنشري ولا تباع

ماجد : يا كمخه .. راح تنقلب الطاوله عليكم .. راح تذطرون تقولون السالفه وانكم كنتوا بتركبونها السيارة .. وراح تصير قضيه اغتصاب ..

محمد : بس احنا ما لمسناها ..

ماجد : ولا تزعل .. قضيه محاوله اغتصاب .. وحسب ما اعرف انه كان معاها بنتين يعني شهود وبقوه ..

محمد : يعني ...!! بدر مصر انه يعرف مين بنته قبل لا يدخل غرفه العمليات فما بالك اذا قام وما لقى ذراعه ..

ماجد : شوف اذا تبي تعرفون من هي .. من حقكم .. ومن حقكم تنتقمون ... لاكن ترفعون قضيه اسمح لي في قمه الغباء ..

محمد : معك حق .. طيب اهل بدر ..

ماجد : هاذي ما نقدر نمنعها .. لازم يشوفون ولدهم ..

محمد : مو عن كذا !!! اذا قالوا ايش السبب ؟؟؟؟

ماجد : عآآدي آأألف أي كذبه وخلصنا ..بس انتبه تقول السالفه ..

محمد : اكييييييييد

يا ترى بدر ليه يبي يعرف مين هالبنت عشان انتقام ولا شي ثاني ؟؟؟؟
وهل وجود ماجد بيساعدهم ؟؟؟؟
محمد كيف راح يتصرف ؟؟؟
وكيف رده فعل بدر اذا قام وشاف نفسه بدون ذراع ؟؟












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  
12-01-2009, 08:37 AM
  المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~
اللقب:
ღ عضوة شرف خجل ღ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 722
المشاركات: 11,917
بمعدل : 5.10 يوميا
معدل التقييم: 33
نقاط التقييم: 114
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ will become famous soon enough

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ المنتدى : الروايات الطويله
افتراضي رد: [رواية] آفهم انك تموت وما تثير إهتمامي [كاملة]


......................................

البارت السابع عشر
......................................


الساعه 2 بالليل في احد الأحياء الفقيرة ,,,

كانت نايمه على فراشها .. المفروش على الأرض ..

ومتغطيه باللحافها القديم ...

بهدوء وسكينه ..

لاكن فجاءه ..

فزت من نومها ..

وهي تصرخ ..

لما استوعبت انها في كابوس ..

تكلمت بصوت متقطع ..

: الحمدالله .. الحمدالله يا ربي انه حلم الحمدالله ..

دخلت امها وهي تركض منفجعه على بنتها ...

الأم : يمه حووور بسم الله عليك اذكري الله يا بنتي قولي لا إله الأ الله ..

ضمت بنتها بخوف وحسره عليها ..

حور : لا إله إلا الله ..

كانت تتنفس بسرعه وجسمها فحمان ومعرق

امها : يالله يا حور متى بنخلص من سالفه الكوااابيس هاذي ..

كانت اختها سارة واقفه عند باب الغرفه وتراقب المشهد بحسرة ..
...

اما حور ضمت امها زيادة وضلت تبكي ..

امها ظلت تقرى عليها المعوذات لما هدت وقامت من الفراش للمغسله تغسل وجهها ..

قامت امها لأختها سارة ..

الأم : سارة يمه اقعدي معاها تكلمي معاها يمكن تقولك شي ..

سارة : ان شاء الله يمه انتي روحي ارتاحي ..

الأم : الله يوفقك ..

دخلت الأم لغرفتها ..

اصلا البيت كله غرفتين وصاله وحمام ..

كان قدييييييييم وشوي وينهد على اصحابه ..

دخلت سارة الغرفه واختها جالسه على الأرض

سارة بعصبيه وحزم : حووور متى بنخلص من هالسالفه ليه ما تقولين لأمي ونرتاح

حور : ماني قاايله لها .. تبين يرتفع الضغط عليها وتطيح

سارة :صدقتي ... طيييب والسوات اللحين مستحيل انتي تضلين بهالحال ..

حور : سارة انا ميته من الخوف ..

سارة : احسن تستاهلين احد قالك تشيلين سكاكين معك بغيتي تذبحين الولد ..

حور : وش تبيني اسوي .. كان يسحبني يبي يركبني السيارة .. تبيني اضيع ؟؟
بعدين لا ابو ولا اخو ولا عم ولا خال يقدر يحميني .. وش تبيني اسوي بذيك اللحضه

ساره : تجرحين الولد عاد ؟؟؟

حور : ايييه اجرحه واذبحه بعد ..

سارة رحمتها ,,

مسكت يد اختها بحنان ..

سارة : اسمعيني حور .. الولد اللي اذيتيه يجيك في الحلم ..

حور هزت راسها وبعيونها الدموع ..

سارة : طيب يجيك ايش يقولك ..

حور ودموعها تنزل : مدري !! احيان يقولي احسن شي سويتيه غيرتي حياتي ومنعتيني من الحرام .. واحيان يجيني يهدد يبي ينتقم واحيان تجيني امه وحمولته تجلدني ..

سارة : دام كذا احنا لازم نشوفه ..

حور وهي تمسح دموعها : نشوفه ؟؟؟!!! كيف ؟؟ وشلون ؟؟؟ واي مستشفى ؟؟

سارة : حور ترى المسأله بسيطه بس انتي مكبرتها ..

حور : كيف ؟؟

سارة : انا اقولك .. نروح للمنطقه اللي صار فيها الحادث بعدين نروح لأقرب مستشفى في ذاك المكان .. ونشرح للأستقبال الحاله واكيد بيدلونا ..

حور : سارة انتي تعرفين مستشفيات هالمنطقه كيف فقيرة .. كيف ولد هوامير زي هذا يودونه هناك ..؟

سارة : حور حبيبتي الولد كان يبي يموت .. فشي طبيعي يودونه اقرب مستشفى ..

حور : صادقه .. بس كيف نروح ؟؟؟؟ وايش نقول لأمي

سارة : الله يخلي التاكاسي .. وامي نقولها بنروح نبيع الجلابيات ..

حور : مشاء الله عليك .. طيب معك فلوس التاكسي ..

سارة : ما عليك ادبرها ..

حور : طيب سوسو اللحين اذا كان اهله عنده او شي ..

سارة : ما عليك .. انتي بس شوفي حاله من بعيد او نسأل الدكتور عن حالته ,,

حور : مدري مو متطمنه .. فرضي الولد ميت واعرفونا ..

سارة : اعوذ بالله فال الله ولا فالك ,, وبعدين مين بيعرفنا علينا عباياتنا ..

حور : خلاااص ريحتي بالي .. يا حبني لك يا سوير ..

سارة : هاااه .. حدك هنا تقولين لي سوير اذبحك ..

حور : ههههه طيب يا سوسو ..

سارة : ههه .. ترا انا عند التلفزيون اذا ما جاك النوم تعالي ..

حور نقزت من فراشها تركض لصاله .. : ههههه رايحه قبلك ..

...............................
...............................

.... بنفس الوقت ....

كادي على التسريحه تنتف حواجبها ... ((استغفر الله ))

مكياج كامل .. ومتسبحه بالعطر .. كعب عالي ..

ولبست عباتها القديمه اللي كأنها جلابيه ..

دق الجوال ..

كادي : اهلين حبيبي ...

: هلا ولله .. اقول كادي انا عند الباب اطلعي ..

كادي : اوكي جايه .. بس بعد السيارة عن الباب لأحد يطلع عليك من اخواني ..

: ابشري ..

طلعت كادي بتسلل من غرفتها .. وخاااايفه احد يشوفها ...

طلعت من باب البيت بأمان ...

شافت سيارة روز رايز سوداء واقفه عند بيت الجيران

مشت لها ووقفت عند باب السايق ..

فتح الرجال اللي كان فيها الشباك ..

كادي : هاي ,,

: هايات .. مشاء الله وش هالحلااا ,,

كادي: تسلم ... معك التسجيلات ..

طلع ملف مليااان كستات ..

: هذا هو ..

كادي : مافيه نسخه ثانيه ؟..

: تطمن ما في قلبي غيرك انتا ..

كادي :خخخخخخخخخ سخيف ..

ركبت السيارة ..

: نمشي ؟؟؟

كادي : امش ..

........

كادي : اقول ..

: قولي ..

كادي: وين ما خذنا ..

: اعتقد اني قلت لك اننا رايحين استراحه ..

كادي : ايوه .. صح ..

مشوا في طريق مضلم ..

بعدين وصلوا الأستراحه ..

كادي كانت خايفه وقلقانه ...

لاكن حاولت تسيطر على نفسها ..

: يلا انزلي وصلنا ..

كادي : اوكي ..

نزلوا ودخلوا الأستراحه ..

: افتشي ترى ما حولك احد ..

كادي : لا ولله وانت وش حضرتك ...

: ما عليه .. بعد شوي بوريك ..

كادي ناضرته من فوق لتحت ..

كادي : ايه نشوف ..

كادي شافت الأستراحه كلها مضلمه .. ما فيه غير مبني الأستراحه اللي كان صجه ومبين انه مليان ناس ..

لما وصلوا للمبنى ,,

: ادخلي ..

كادي : هنا ؟؟

: ايه

كادي : مو قلت انا وياك بروحنا ؟؟

: لا تغير رأيي .. ادخلي بسرعه اشوف ..

دخلت كادي ..

شافت الصاله ترزح اغاني .. ومليانه شباب .. وفيه بنات لاكن ينعدون بالأصابع ..

: كادي شيلي غطاك كل الدنيا مشلحه هنا ...

كادي : لاااااأ ما راح اشيله .. احمد ربك طلعت معك ..

مد يده بيشيل غطاها ...

التفتت عليه كادي وسطرته كف ...

كادي : حيوان ما تربيت .,.,

كل اللي في الصاله تلفتوا عليهم

حس الولد بالأهانه من كادي .. اهانته قدام كل ربعه ..

اما كادي فكانت خايفه من رده فعله ....

عصب .. وحس نفسه بينفجر .. بنت تهينه قدام اخوياااه شخصيته راحت ..

رفع يده بيصفعها ...

بس فيه احد مسكها وكان اطول منه بكثيرر ..

: اذا بغيت تضرب اضرب شخص بمستواك ..

كادي : ماجد .!!!!!!!!!!

ماجد : كادي اطلعي من هنا ...

....

جت الشرطه والهيئه ومسكوا كل اللي موجودين في الأستراحه ..


اما كادي فـ طول الوقت كانت ورى ماجد .. وخاااايفه ..

لما جت الهيئه بتمشي ..

جاء شيخ من اللي معاهم ..

الشيخ : الله يوفق يا ماجد ..

ماجد : هذا واجبنا يا شيخ .. وما سويت الا اللي علي ..

الشيخ : اقول وان اخوك ستر زوجتك .. ولا تطلع معك لهالأماكن ..

ماجد عرف انه يقصد كادي اللي وراه ..

ماجد : لا ولله دايم تستر بس كنا طالعين لحالنا وما توقعنا نلقى ناس زي كذا وهي خافت تقعد لحالها بسيارة بهالجو .. فنزلت ..

الشيخ : ايييييييييه الله يوفقكم ..

ماجد : مشكور ماتقصر ..

مشت كل السيارات ..

مابقي غير كادي وماجد ..

كادي : مشكور يا ماجد ولله مو عارفه كيف اجازيك ..

ماجد : يا ربيه يا كادي .. المشكله انتي اللي حليتها انا ساعدتك مساعده بسطيه بس ..

كادي : مشكور ..

ماجد .. : كادي تعالي معي اوصلك ..

كادي : لا كيف ما يصلح اكلف عليك ..

ماجد : اجل تقعدين هنا لحالك ؟؟؟

كادي : والله اخاف ازعجك ..

ماجد : كادي لا تطولينها وهي قصيره امشي بس ..

كادي : ههه طيب ..

مشت كادي لسيارة وهي متوترة ما تدري وين تركب قدام ولا ورى ..

ماجد ركب وهو قاعد ينتضرها تركب ..

حاول يخفي ضحكته ... حس انها متوتره ..

فتح شباك المرتبه اللي جنبه ..

ماجد : كادي اركبي أي مكان يعجبك قدام او ورى ..

كادي تكلم نفسها : يمممممممه هذا ايش يدريه ...

كادي :ههه لا عادي أي مكان ..

فتحت الباب تبع المرتبه اللي ورى .. وجلست ..

ماجد : اخيرا استقريتي على رأي ..

كادي : هههه

ماجد : اقول كادي وين بيتكم ؟؟

كادي : روح لشمال الرياض بعدين اوصف لك ..

ماجد : اوكي ..

(( لحضه صمت ))

ماجد : احم احم ..

ماجد : شفتي الشيخ يحسبك زوجتي ..

كادي : هه ايه

: : :

(( كلمه ورد غطاها ))

........

ماجد : هذا احنا في شمال الرياض ..

كادي ظلت توصف له الطريق لما وقف عند باب البيت ..

كادي : مشكور ماجد ما تقصر ..

ماجد : لا العفووو ولوو ..

كادي التفتت تبي تدخل البيت ..

ماجد : كادي ..

كادي رجعت ..

كادي : سم ..

ماجد : سم الله عدوك .. هاه في مشاكل ثانيه ..

كادي : لا ابدااا الحمدالله ..

ماجد : زين الله يوفقك ..

كادي : اآآمين ..

راحت عند باب البيت بتدخل ...

وماجد واقف في السيارة ينتضرها تدخل ..

وهي تطلع المفتاح بتفتحه فتح الباب من نفسه ..

كان اخوها ... بندر ..

توسعت عيون كادي من الدهشه والخوف ...

بندر : اخيراااا جيتي يا ملعونه الأصايل ..

كادي : لاأ .. بنــ د .. ر انت فآآهم غلط ...

بندر ..: أي فاااهك غلط .. جرها مع شعرها ودخلها لبيت ...

بندر انتي شغلك بعدين ..

ماجد وهو يشوف المشهد نزل بسررررعه ....

ماجد : تكفى لا تجيها ولا تلمسها ..

بندر يصارخ وشوي ويقوم يتوطاه : ايا الووقح يا قليل الأدب ياللي ما ترربيت وتتطلب بعد ..

ماجد : تكفى اللي تامر فيه انا حاضر بس لا تلمسها ..

بندر استفزه ماجد بقووه : تستهبل انت ... ولله لو جاء اختي شي لتكون جثتك على يدي ..

ماجد : انا اسف بس ارجوك انت فهمت غلط

بندر عصصصصصصصصصصصصصصصصب : وش افهم وش ما افهم كل شي واضح ..

ماجد : لا تعصب .. تكفى هدي شوي

بندر انقهررر من برود ماجد حسه يستخف فيه ..

بندر : يا فضيحتنا عند القبااايل تدري المفروض اقول ادفنك تحت هالتراب ..

بندر طلع جواله ..

بندر : خل اشوف عماني يجون يتصرفون معك ..

ماجد استغررب حس انها بتصير سالفه طول وعرض

ماجد مسك الجوال من بندر ..

وقبل لا يقول بندر أي كللمه

ماجد : لا عمان ولا خوال .. انا ابي اخطب اختك ..

بندر انصفق وجهه ومو مستوعب مو قادر يحدد رده فعله ..

بندر : ومين ولده انت ان شاء الله ..

ماجد : انا ماجد ولد عبد الرحمن ..

بندر شــهــق ومو مستوعب اللي قاله ماجد ..

بندر : ايييييش من ولده انت ؟؟؟

ماجد : قلت لك انا ماجد وابوي عبد الرحمن ..

بندر .. : العذر والسمووحه شتمتك وانت جاي تخطب اختي .. يالله حيه تفضل ..

ماجد ابتستم .. يدري انه كل الدنيا تعرفه من شركاته اللي ماليه البلد ..

ماجد : لا ولله ماني داخل وراي اشغال الدنيا ..

بندر : مسموح مسمموح .. ومتى بتجي تخطب اختي ..

(( بندر انسان مادي وما تهمه اخته وما تهمه غيرها ... بس درى انه اللي قدامه مليونير باع اخته بكل سهوووله ))

ماجد : أي وقت اجيب الأهل ونجي نخطبها ..

بندر خاف تضيع عليه الفرصه ..

بندر : عطني رقم تليفونك عشان نحدد يوم ..

ماجد : ما اعطيك اياه لما توعدني انك ما تقربها

بندر : اوعدك ما اجيها ..

ماجد : زين اجل هاك الرقم *************

بندر : بيننا تليفون ..

ماجد : اكييييد ..

ركب ماجد السيارة وهو حيران ...

هو ما تخيل كادي زوجته وهي بهالماضي الأسود ..

قال كذا عشان يحميها ويستر عليها بس

وما تخيل انه يناسب ناس بهالماديه ..

تنهد ...

ماجد : مستحيل هالطفله تربي عيالي ....

.....................

دخل بندر للبيت ...

بندر : كااادي وووينك .. يا بنت وووينك ..

كادي حابسه نفسها بالغرفه ومتولمه لطق .اللي بيجيها ..

بندر يصااارخ : كااادي

كادي طلعت من غرفتها وهي خايفه ..

كادي : نعم ..

بندر : تعالي ..

كادي جت بخطوات بطيئه ..

بندر : انتي من اللي علمك هالتخطيط والذكاااء هذا ..

كادي مستغربه : ايش ؟؟؟

بندر : ماجد عبدالرحمن اكبر مليونير خطبك ..

كادي : اييييييش ؟؟؟

بندر : بتهل علينا الفلووس زي المطر ...

كادي مو مصدقه : كيف وشلون ؟؟؟

بندر : هذا اللي صار ..

مشى بندر لغرفته وهو يغنيييي مبسووووط .. تارك كادي مصدومه ..

كادي : ماجد يخطبني ...!! معقول كان يحبني .. وطلعني من المشاكل اللي كنت فيها عشانه يبينني .. مو بعيده .. ابتسمت بغرور ..ما توقعت انه مليونير ..

(( كادي ولله يا انتي ثقه ))

...............................

في قصر ام ليث

الصباح الساعه 11 ..

في المطبخ ..

مرام رافعه شعرها ..

وتقطع حلاها اللي برد ..

وتغني مبسوووطه ..

بحنجرتها الذهبيه .:

قررت اموت بحبك.... وامشي معاك فدربك
انت يا ساكن قلبي..... اسمح لي اعيش بقلبك
قربك ترى يحييني..... وصوتك انا يهديني
بعدك ترى يبكيني ..... لا تغيب عني وربك

مرام : ايييييه يا محمد ولله وحبيتكـ ...

............

في غرفه ام سمر ..

ام محمد جالسه مع ام سمر ..

ام محمد: يا ربيه ياهالعيال ما ينشافون ابدااا

ام سمر : ايه ولله من يوم يكبرون .. ما يشوف الواحد ظناه ..

ام محمد : تدرين ان محمد ما شفت زوله لي اسبوع كامل ..

ام سمر : ايييييه الله المستعان ..

ام محمد : خليني اكلمه اشوف وين الدنيا فيه ..

........

محمد جالس جنب بدر ..

ويطالع جسمه كيف .. ناقص ...

محمد يكلم نفسه : يالله يا بدر .. مو مهتم ان ذراعك الثانيه مو معك ..
ومهتم اسم البنت وين .. ووين ساكنه ..

دق جواله ..

محمد : هلا يالغاليه ..

ام محمد : هلابك يمه .. وش اخبارك ؟؟

محمد : الحمدالله بخير ونعمه ..

ام محمد : وينك يمه ما صرنا نشوفك .. حتى بدر ما صرنا نشوفه ؟؟ وين الدنيا فيكم ..

محمد في نفسه : يووه اللحين وش اقولها ..

محمد : بالــبر كاااشتين يمه ..


ام محمد : طيب دام كاشتين كان اخذتوا ليث معكم مو قاعد لحاله بعد حيي ..

محمد : المره الجايه يمه ...

ام محمد : ان شاء الله اخبار بدر .. ليه جواله مقفل ؟؟

محمد : يمه بالبر ما فيه ابرااج ..

ام محمد : طيب وشلون اكلمك انا اللحين ..

محمد : هههه يا ربيه يا ماما عشاني جايكم بالطريق ..

ام محمد : أيه اشواء بعد نشوفك ..

محمد : ايه ولله ولهت عليك وعلى خلاتي ..

ام محمد : يا خلفهم ولله .. بدر حولك ؟؟

محمد : لا يمه قعد مع العيال تخبرينه يحب البر ..

ام محمد : يلااا اجل ننتظرك ..

محمد : مع السلامه ..

ام محمد : هلا ولله ..

..................................

ام محمد التفتت على فاطمه تكلمها ..

ام محمد : يقول هذاه جاي ..

فاطمه : الحمدالله .. زين نشوفه ..

ام محمد ايه ولله ..

............................

اما محمد فكان يكلم قلبه : يا ربيه اللحين اترك بدر لحاله كذا ... ولله مو زينه بحقه
.. خل اشوف ماجد وش حاجته ,,,

ماجد كان في مكتبه في شركته وضايع راسه بين الأوراق ..

رن جواله ..

ماجد : اهلييييييين حمووودي ..

محمد : اسمي محمد لو سمحت ..

ماجد : هههه ولا تزعل هلا محمد ..

محمد : ايه كذا تمام عليك ..

ماجد : هههه اخبارك .؟؟

محمد : تمام .. اسمعــ....

(( قطع كلامه ماجد ))

ماجد : اخبار حبيبه القلب ؟؟؟

محمد : أي حبيبه .؟؟؟؟

ماجد : هووو في غيرهاااا مرااام بنت خالتي ..

محمد : ماجد اعقل ولي يرحم والديك

ماجد : محمد على بالك بأنسى منشفتها المعلقه على الشماااعه ..

محمد : ااااااااف يا ماجد تعرفني زين ..

ماجد ومسوي ذكي ومستنتج شغله : اعرفك زين يا محمد عشان كذا اقول انك حبيتها

محمد : اقول لا يكثر .... تعال للمستشفى بسرعه !!

ماجد : فاضي لك انا ..

محمد : ماجد انا طالع للقصر مو زين يقعد بدر لحاله ..

ماجد : تكفى يالحنون .. ماهو بزر عشان يقعد لحاله ... روح كلها ساعتين وانت جاي ..

محمد : ماجد طلبتك لا تردني ...

ماجد : تحسبني فاضي لك انا وراي اشغال ..

محمد : مشكور ما تقصر ..

ماجد : العفووو

(( سكر السماعه بدون باي ))

ماجد كأنه دخله الغرور بعد ما توسعت شركاته ........

محمد يكلم نفسه : من جده هذا ..من متى ماجد يتكبر .. بس ما عليه انا لازم اروح ...

مشى محمد من غرفه بدر ......وهو يتأفف من اسلوب ماجد ..

وهو يمشي مستعجل.. وقفه الدكتور المسؤل عن بدر ..

الدكتور : مرحبا محمد ..

محمد ماله خلق يبي يطلع : هلا ... فيه شي ؟؟؟

الدكتور : عندي لك بشارة عشان بدر ..

محمد : ولله !! زين خل نسمع ...

الدكتور : حنا نقدر نركب لـبدر ذراعه صناعيه وكأنها طبيعيه ..

محمد وحس كلام الدكتور غبي شوي : ولله شي حلوو ..

الدكتور : بس ابي تكلم بدر وتشوف رايه ..

محمد : شوف دكتور جمال .. بصراحه بدر مو مهتم ابدااااا ولا كأن ذراعه من النص انبترت

الدكتور : ممكن تكون صدمه نفسيه .. مو شرط يعبر ..

محمد في قلبه : لو انك تعرف اللي صاير ما قلت هالكلام ..

محمد : ولله مو عارف يا دكتور .. بس بدر متغير كثير ....صاير يهوجس ويفكر كثيررر ويتكلم وهو نايم .. وكلامه قليل مو زي عادته ..

الدكتور : اكيد منصدم شي طبيعي .. لاكن كلمه عن اليد الصناعيه .. اكيد راح يفرح ..

محمد ابتسم من تفكير الدكتور : دكتور لا كلامي ولا كلام غيري معاه راح يفيد ..هو مو مهتم لذراعه اللي راحت مو مهتــــــــم ..

الدكتور : معليش يا محمد جرب ..

محمد: استاذ انا ماني متكلم معاه .. جرب انت كلمه وراح تقتنع بكلامي ..

الدكتور : ان شاء الله .. راح اشوف الموضوع ..

محمد : مشكور

الدكتور : العفووو ..

..............................

محمد .. في الطريق للقصر خالته ام ليث ..

...........................................

في اسطنبووول ... الساعه 6 الصبح ..

طلال وسمر كانوا داخلين لغرفتهم في الأوتيل ..

طلال : يا سلااااااااااام واخيرا لقينا اوتيل محترم ..

سمر : هههههههههههه ايييييه من جد كله مقررررررف ...

طلال فتح التلفزيون وقام يقلب بالقنوات ..

اما سمر فكانت ترتب الملابس في الدولاب ..

سمر : طلووول رجع القناة اللي تو ..

طلال : أي وحده ؟..؟؟؟؟

سمر : اللي فيها اغاني تركيه قبل شوي سمعت ..

طلال :آآآآآهـــــــــآآآ هههه طيب .. بس ترى الفديو كليب ماصخ هع هع..

سمر تركت الدولاب وجت عن باب الصاله ..

سمر : ههههههه احلف ؟؟

طلال : ولله تعالي شوفي ..

سمر كما صدقت خبر جت ركض ...

زح لها طلال مكان في الكنبه ..

جلست جنبه وهي تطالع التلفزيون .. ومستغررررررررربه ..

سمر : طلال أي فديو كليييب هاذي قناة رادوا ..

طلال : اعرف ..

سمر بمزح وهي تضرب كتفه : طيب ليه تكذب وتقول فيديو كليب يااا بكااااااش ..

طلال ما تكلم معاه بس ابتسم وحط راسه على رجولها ..

سمر مستغررربه منه ..

سمر : بلييييز طلووول بروح ارتب الأغراض ..

طلال: سمررر شوووي بس ..

سمر : هههههه طيب آآخر مره ..

طلال : ههه ان شااااء الله ..

:
:
:
:

طلال : سمر ..

سمر : هلا !!

طلال : العبي بشعري ..

سمر اتسحت منه كانت تتأمل شعره الكثيف وتبي تلمسه لاكن خجلانه منه لاكن وفر عليها الطريق .....

سمر بدون ما ترد عليه .. حطت اطراف اصابعها على خصلات شعره ..

طلال : يا سلااااااااام .. الحمدالله انك من نصيبي ومحد خذاك قبلي ..

سمر تذكرت فيصل لما قال طلال هالكلام .. لاكن حاولت تتنساه .. مو ناقصه نكد ..

طلال : اقول سموره ..

سمر : سم ..

طلال : عطنيني يدك ..

سمر : يدي ؟؟؟ وش تبي فيها ..

طلال: هه يا حبي لك عطيني ايها انتي بس ..

سمر : طيب نشوف اخرتها ..

مسك يدها الصغيره بنسبه ليده ..

وضغطها بحنآآآن ..

.. وحطها على فمه ..

سمر : طــلو ..

طلال : وووووه بس .. عيون طلــو قلب طـلو ..

سمر : عادي اطلب منك طلب ..

طلال : اطلبي عيوني تفداك ..!!

سمر : طلال حبيبي عادي نرجع الرياض ..

طلال : يووه لييش ما امدانى يومين جايين ..

سمر : ما عليه طلال ولله ماني مرتاحه اهلي قلقانه عليهم ..

طلال : وشهر العسل ..؟؟

سمر : طلال بليز أي شهر نقدر نسافر .. بس وربي انا خايفه على اهلي ..

طلال : طيب ياسمر بس بشرط ..

سمر فرحاانه ما توقعته يوافق : آآآمـــر تـــدلــل اللي تبيه بعد عمري انت ..

طلال انبسط متجاااوبه معاااه ..

قال بغرور : امممم ابيك ترجعييين معي بيتك ..

سمر : بس كذا ...

طلال: ايه بس ..

سمر : ولا يهمك اقعد لما تطفش مني ..


طلال : هههه ماني مال منك ..

سمر : ايه بعد لزوم اتغلى انا ماني مخليتك تمل ..

طلال : بعدهم ولله .. روحي جهزي الأغراض ..

سمر والدنيا مو واسعتها : من جد ..

طلال :ايوه من جد .. وانا بروح اقص تذاكر على اقرب طياااره ..

سمر : وووووه بس ما يمديني عليك ...

باسته مع خده بدون شعور وركضت للغرفه تشيل اللي حطته في الدولاب وترجعه لشنطه ..

طلال وقف يطالعها مستغرب ... : معقوله حبتني بهالسرعه..؟؟!!

....................
...................

محمد وصل للقصر ...

نزل بهدوء وملل وهو يسحب رجوله وماله خلق احد ..
:
:
:
وفجاءه شاف ليث قدامه ..

ليث : اهليييييييييييين بالغااااالي

محمد انبسط لما شاف ولد خالته بهالترحيب الحار ..

محمد ابتسم : هلابك انت .. اخبااارك وش مسووي ..

ليث : ولله تمااام .. انت وينك فاقدينك ..

محمد : ولله تعرف اشغال ..

ليث : هههههه اكلم على ماجد يقولي اشغال بعد .. شكله يحسب نفسه ماجد عبد الرحمن ..

(( الكل يعتقد انه ماجد عبدالرحمن اكبر تجار البلد شخص ثاني مو ماجد اللي عايش معهم ))

محمد : ههههههههه ايه ولله انك .. صادق ..

ليث : الا وين بدر بعد ما صرنا نشوفه ..

محمد : هااه .. مدري عنه ولله كل واحد لاهي بحياته ..

ليث : ايه ولله كل واحد لاهي بحياته .. من عقب فيصل وكل واحد بحاله ..

محمد : الله يرحم الحال وانا اخوك .. .. الا قولي وش رايك نطلع نتعشى برى ..

ليث : لا واللي يرحم والديك .. اكل المطاعم طلع مع اذاني ..

محمد : هوو ليييش ؟؟؟


ليث : هههه تذكر المفطح والعزايم والطباخات والدنيا

محمد : ايه اخبرهم ..

ليث : ما طبت البيت من عقب فيصل ..

محمد : اعووذ بالله لهادرجه مأثر فيهم ..

ليث : مو عن مأثر تخبر فيصل له جوه وهو اللي يسافر بالعايله ويمشيها ..
وبعدين محد له خلق الثاني هالأيام مدري ليش ..

محمد : ولله انا دوجه بهالشوارع مدري عن الدنيا اجل ..

ليث : ههههه ايه خبري فيك .. الا قولي انت جوعان ..

محمد : يوووووه ميت ..

ليث : وش رايك نروح نطبخ ...

محمد : ههههههه ولله فكره .. بس ما تخاف الشغالات بالمطبخ ولا البنات تعرف ما نبي سالفه العالم تكرر .. يمه امك اكلتنا اكل العام ..

ليث : هههههههه ايه امي بعد حيي ...لا ابشرك ما فيه احد هالوقت البنات يا طالعين يا بغرفهم .. ما ينزلون .. والشغالات ما يطبخون لأحد هالوقت ..

محمد : تمااااااام اجل اللي يوصل للمطبخ اول هو الفايز ..

ركض محمد ....... قبل لا يستوعب ليث وش قال ..


ليث : هههه محمد هههه انتضر ...

محمد دخل المطبخ وهو يصارخ ...: اوووولييي ...

ليث : ههههههههه يادووووب .. فتش الثلاجات يمكن نلقى شي سنع ناكله ..

محمد : الللللللللللللللله ليثوووووه تعال شف ..


(( بنفس الوقت كانت مرام في مستودع المطبخ يعني تقدرون تقولون غرفه صغيره زي المستودع فيها كراتين التموينات والفريزر تدور الشيبس اللي كانت مخبيته في المستودع))


مرام : يووه هذا ليث ومعه احد العياال شيبوون هذا وقتكم ..

كانت تبي تتنح نح وتقولهم يطلعون لاكن ......

ليث : وش فيه محمد ...؟؟؟

بس سمعت اسم محمد .. تنهدت .. وضلت مكانها ..

................

محمد : شف شف حلااااا شوكولااا ما حصلش ..

ليث : احف .. ولله وجاء بوقته ..

محمد : ههههه ليث انتبه تسمن نبلش فيك ..

ليث: اقول روح جب صحون وملاعق خل ناكل ...

محمد وهو يذوق قطعه منه ...

محمد : وووووه تسلــم ايدين اللي مسويه ..

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

(( عند مرام وهي تسمعهم ..))

مرام : آآآآآآآآه يفداك يا خلف امي وابوي ..

..............................

ليث : سمعت بقصص الغراميه ..

محمد : أي قصص ..

ليث : هههههههه مرااام المملوحه ..

محمد : هههههههه وووه بس حبيبه قلبي هاذي ..

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

((عند مرام وهي تسمعهم ))

مرام : يووه طلع يمووت فيني بدون ما ادري يا ربيه بس ..

..............

محمد : تدري انه هالأنسانه اموت على التراب اللي تمشي عليها

\\\\\\\\\

(( عند مرام ))

مرام : يالله طلع يموت فيني زي ما اموت فيه بضبببط ..

\\\\\\\\\\

ليث : محمد من جدك تحبها ؟؟؟؟

محمد : اكيييييييييييييييييييد لااااااااا

ليث : طيب وش قصه رقمها اللي بجوالك ؟؟

محمد : ليث انت تعرفني زين ماله داعي اقعد اشرح ..

ليث :كنت ناوي تلعب فيها صح ..

محمد : ايه ..

ليث : ما استغربت كنت متوقع ..

محمد : لاكن الضروف صعبه كونها بنت خالتي وفكرت بالموضوع زين .. وعرفت انه غلط اللي قاعد اسويه .. فتركتها ..

ليث : هي تجاوبت معاك ؟؟

محمد : ما كلمتها الا حوالي مرتين او اربع مرات .. بس !! يعني ما يمدي اذا تتجاوب ولا لا ..

ليث : الحمد الله ..

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

مرام وهي ماسكه دموعها ..

مرام تكلم قلبها : اصلااا ما حبيته كنت اكذب على نفسي ما حبيته ولا عمري راح احبه ..

حست انها لازم تتكلم وتعلن وجودها ..

مرام : احم احم ..

ليث : فيه احد ؟؟

مرام : ليث انا مرام بنت خالتك ..

محمد وليث يطالعون في بعض .. محمد تمنى الأرض تنشق وتبلعه ..

ليث بيرقعها : اهلين مرام وش اخبارك ..

مرام : الحمدالله بخير .. انت علومك ؟؟

ليث : الحمدالله تمام ..

ليث ضرب محمد من كوعه وتكلم بهمس : محمد تكلم قول شي ..

محمد : آآآه ... مراآآم ....وشــ .. اخبارك ؟؟

مرام : ليث ممكن تبعدون عشان اطلع ..

(( ما ردت عليه ))

ليث : ان شاء بس ولله ما نقدر في البنات برا شوفي اذا حولك جلال او شي ..

مرام : طيب دقيقه ..

مرام ودموعها تنزل ويدينها ترجف

كانت تناضر بين رفوف المستودع وبين الكراتين .. وتدور جلال او غطوه ..

مرام : ليث لقيت جلال ..

ليث : خلاص مرام انتي اطلعي .. محد حولك ..

مرام : بقول للي برى يدخلون

ليث : مشكوره ما تقصرين ..

تغطت مرام بالجلال وكانت ماشيه تبي تطلع من المطبخ

محمد حس بالخزي وعمره ما تخيل انه يكون بموقف زي كذا ..

محمد : مراآآم انـــا ..

((قاطعته))

مرام : اسكت ولا كلمه ..

طلعت من المطبخ وقالت للبنات في الصاله يدخلون ..

..

طقت باب المطبخ ..

مرام : ليث ترى محد فيه تقدر تطلع ..

ليث : ان شاء الله .. مشكوره ما تقصرين

مرام : العفوو ..

رقت مرام لغرفتها بسرعه ..
ودموعه تنزل بغزاره بدون ما تحس ..

سكرت الباب وقفلته .. رمت نفسها على سرير .. وضلت تبكي ..

.................................................. ...


اما محمد ..

فحس اول مره انه غلطان في حق بنت ..
دايم يبطش فيهم وما يهتم .. لا كن هالمره حس بالذنب ........

..........................

انتهاء البارت ..












توقيع : ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~

وش يفيد البوح ليا مني | إنجرحت !

عرض البوم صور ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~  

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 30 ( الأعضاء 0 والزوار 30)
 
أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[رواية ] إرآدة رجل [كاملة] ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ الروايات الطويله 20 12-12-2013 02:17 PM
رواية / لجل الوعد.. لكاتبة/ المحظوظة / كاملة فلكـ آلمبـآركـ الروايات الطويله 87 18-03-2012 01:11 PM
رواية حب في اليونان [ كــامله ] للكاتبه برشلونيه O2 الروايات الطويله 17 30-12-2009 05:08 PM
[رواية ] الحب بعد فوات الأوان [كاملة ] ‏لـِڪْبّريآئِيْ رۈآيـہَ|~ الروايات الطويله 43 14-09-2009 01:33 AM
:: علمنــى حبــك ان أحــزن ( من اروع ماقرات ):: روحي لا يمسها عابر الروايات الطويله 59 11-01-2009 07:08 AM


الساعة الآن: 02:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.4, Copyright ©2000 - 2014,
المنتدى غير مسؤول عن المشاركات المطروحة فيه وهي تمثل وجهة نظر كاتبها